الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره
آخر تحديث GMT 21:34:34
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره

نادي الوحدة
الرياض - واس

الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره عبر الأجهزة الذكية‏

وقع نادي الوحدة عقد إنشاء موقع إلكتروني رسمي لنادي الوحدة، وإنشاء تطبيقين يتم تحميلهما من على الأجهزة الذكية على أنظمة "Android - iOS " مع شركة الأداة الفعّالة، وذلك بقاعة المؤتمرات بالنادي.

وقال هاني حجازي المتحدث الرسمي باسم النادي مدير المركز الإعلامي الذي مثل نادي الوحدة في توقيع العقد: نفخر بأننا أول ناد يطلق تطبيقه للأجهزة الذكية بشكل رسمي، وأوضح حجازي بأن هذه الخطوة تأتي ضمن استراتيجية المركز الإعلامي التي وضعها في زيادة قنوات التواصل ذات الأهداف المختلفة، والتي تواكب التسارع الإعلامي وتدعم تواجد النادي كناد وليس كلعبة واحدة. وأوضح بأن تطبيق الوحدة عبر الأجهزة الذكية سيتوافر عبر متجري ( Android‏ و app store‏ ‏) خلال ثلاثة أسابيع، وسوف يُعنى بكل ما يخص منافسات الفرق والألعاب في النادي بكافة درجاتها، وسيعطي المهتمين بالألعاب المختلفة وكرة القدم ويعطي الصورة الكاملة عن مشاركاتها، ويستعرض جداول ترتيبها وصور لاعبيها والهدافين، إضافة للموقع الرسمي للنادي والذي سيكون شاملا لكل ما تقدمه قنوات تواصل النادي. لافتاً أن الموقع والتطبيق سيتم تدشينهما في حفل يتواجد فيه نخبة من الإعلاميين والرياضيين .

وقدم حجازي شكره الجزيل لشركة الأداة الفعالة على ما قدموا من عمل تجاه النادي. من جهته، أكد حمزة الشمري مدير العلاقات العامة بشركة الأداة الفعالة بأنهم يتشرفون في الأداة الفعالة بتقديم موقع إلكتروني وتطبيق على نظام الاندرويد ونظام ios والعمل على تقديم أفضل وأحدث الخدمات المتعلقة بتقنية نادي الوحدة السعودي الذي نفخر أن نكون أحد الشركاء لهذا الكيان العظيم، الذي يعد من أكبر الأندية السعودية والشراكة ستدوم وسنقدم كل ما هو جدير بهذا الكيان العظيم وجمهور الوحدة الكبير نعدهم بكل ما يفرحهم ويسعدهم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره الوحدة ينشئ موقعاً إلكترونياً رسمياً ويبث أخباره



ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday