مفاجأة بلماضي في طشقند توجد الفارق للخويا القطري آسيويا
آخر تحديث GMT 22:17:37
 فلسطين اليوم -

مفاجأة بلماضي في طشقند توجد الفارق للخويا القطري آسيويا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مفاجأة بلماضي في طشقند توجد الفارق للخويا القطري آسيويا

فريق لخويا القطري
قطر – محمد القرنشاوي

أثبت فريق لخويا القطري أنه قادر على تخطي الصعاب في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم لهذا الموسم، فقد نجح في التأهل رسميا للدور الـ 16 من البطولة القارية في مباراتين صعبتين، حقق فيهما الفوز أولا على النصر السعودي في الدوحة برباعية نظيفة وعلى بونيودكور الأوزبكي في طشقند بثنائية، ووصل من خلال المباراتين إلى النقطة الثامنة التي ضمنت له التأهل في المجموعة الثانية التي يتصدرها وتأهل منها فريق ذوب آهن الإيراني برصيد 11 نقطة.

كان لخويا قبل هاتين الجولتين في وضعية غير جيدة في المجموعة ويحتل المركز الأخير برصيد نقطتين نظرا إلى البداية غير الجيدة له في البطولة بالخسارة في الدوحة من الفريق الإيراني بهدف ثم التعادل معه في إيران ثم التعادل في الرياض مع النصر، لكنه عاد بصورة قوية في آخر مباراتين وحقق انتصارين متميزين صنعا له الفارق وصعد بهما للدور الثاني.

صعود لخويا لم يأت من فراغ بل نتيجة التعامل الجيد مع البطولة القارية والتركيز عليها على حساب البطولة المحلية القطرية، فقدم مباراتين متميزتين وفي اللقاء الأخير كانت مفاجأة جمال بلماضي مدرب لخويا غير المتوقعة التي كانت قبل انطلاق المباراة مثار انتقاد له. بلماضي عندما أعلن تشكيلة لخويا قبل اللقاء لم يكن بها المحترفان المتميزان يوسف المساكني وديوكو واعتقد الجميع أن المدرب يلعب دفاعيا، وأنه يبحث عن نقطة وأن هذه النقطة لن تفيده في مشوار البطولة، لكنه فاجأ الجميع بأداء وطريقة مختلفة في المباراة صنعت الفارق وكان للتغير الذي أجراه في تلك المباراة مفعول السحر بإشراك الدولي التونسي يوسف المساكني بعد 55 دقيقة من بداية اللقاء وغير تماما من شكل المباراة وقاد فريقه لانتصار جميل في هذه المباراة.

المساكني صنع الفارق وقدم مكافأة جميلة لمدربه بصناعة الهدفين في اللقاء وتسبب في إزعاج كبير للمنافس، ويحسب لبلماضي أنه تحمل كل الانتقادات قبل اللقاء بهذه التشكيلة، وأنه الوحيد الذي يعرف احتياجاته في المباراة والدليل هو النجاح في تحقيق الفوز مع فريق قوي وهو يلعب على ملعبه ووسط جماهيره وسط أمطار غزيرة هطلت أثناء المباراة. لخويا مهما كانت نتيجته في مباراته الأخيرة مع بونيودكور الأوزبكي لن تغير من وضعه باحتلال المركز الثاني في المجموعة ليصعد مع شقيقه الجيش للدور الـ 16 ليكونا ممثلي الكرة القطرية في الدور الثاني من البطولة القارية وعن جدارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مفاجأة بلماضي في طشقند توجد الفارق للخويا القطري آسيويا مفاجأة بلماضي في طشقند توجد الفارق للخويا القطري آسيويا



 فلسطين اليوم -

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday