نادي الفحيحيل الكويتي يتجه الى إلغاء بعض الألعاب
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

نادي الفحيحيل الكويتي يتجه الى إلغاء بعض الألعاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي الفحيحيل الكويتي يتجه الى إلغاء بعض الألعاب

نادي الفحيحيل
الكويت – كريم صلاح

 أكد أمين السر العام في نادي "الفحيحيل" الكويتي صالح المجروب، أن مجلس الإدارة بصدد دراسة إلغاء وتقليص الألعاب بناء على القرار الأخير الذي نص على رفع ميزانية الأندية الرياضية بما لا يتجاوز 750 ألف وهو ما يعني وجود حد أدنى باعتبار وجود حد أعلى، وهو القرار الذي سيصدر عن المجلس في حال اتضحت الرؤية بشكل كامل عن القانون الجديد وطريقة تطبيقه على الألعاب.

وأضاف أن الألعاب التي يدرس المجلس حاليًا الغاءها هي كرة الطائرة والجودو، مشددًا على ان القرار لن يصدر إلا بعد وضوح الرؤية ودراسة الميزانية بشكل وافي.

ولفت المجروب إلى أن إلغاء صندوق التحفيز أدى إلى تخفيض مصاريف الأندية التي كانت تستفيد من المبالغ التي يتم خصمها بحيث يتم تجييرها إلى دعم مشاريع النادي في التعاقد مع المحترفين وتسديد الرواتب وتوفير احتياجات اللاعبين في المراحل السنية ومكافأة المجتهدين من اللاعبين المميزين الذين يحتاجون إلى الدعم والتحفيز المادي والمعنوي.

وأضاف المجروب ان الإدارة كانت تسعى خلال السنوات الماضية على تصحيح وضعه والنهوض بمستواه الفني وتحقيق إنجازات وإعادة فرقه إلى منصات التتويج.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي الفحيحيل الكويتي يتجه الى إلغاء بعض الألعاب نادي الفحيحيل الكويتي يتجه الى إلغاء بعض الألعاب



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday