استئناف الدوري المصري واحتدام المنافسة بين القطبين
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

استئناف الدوري المصري واحتدام المنافسة بين القطبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استئناف الدوري المصري واحتدام المنافسة بين القطبين

نادي الاهلى المصري
القاهره _ فلسطين اليوم

تعود عجلة الدوري المصري لكرة القدم للدوران بإقامة المرحلة الحادية والثلاثين بعد فترة طويلة من التوقف لانشغال المنتخب المصري بالجولة الخامسة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقررة في الغابون عام 2017 حيث حجز رسميا بطاقته إلى النهائيات.

وتنتظر الأهلي متصدر المسابقة (68 نقطة) مهمة صعبة أمام الداخلية السابع (44 نقطة) الخميس، فيما سيكون الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثاني (65 نقطة) على موعد مع مهمة سهلة نظريا عندما يحل ضيفا على اتحاد الشرطة السادس عشر (22 نقطة) السبت المقبل.

وعلى ملعب الجيش في برج العرب، يأمل الأهلي أن يواصل انتصاراته في مباراة صعبة يسعى من خلالها مواصلة انتصاراته وتحقيق الفوز الرابع تواليا من أجل المضي قدما خطوة جديدة لاستعادة لقب البطولة الذي فقده الموسم الماضي لحساب غريمه التقليدي الزمالك، وعدم التفريط في نقاط جديدة بعدما تقلص الفارق إلى 5 نقاط بينهما.

وعلى ملعب المقاولون العرب، يسعى الزمالك أن يكون ضيفا ثقيلا وتحقيق فوز يضمن له مواصلة الانتصارات واستمرار مطاردة الأهلي على الصدارة والتمسك بالأمل حتى اللحظات الأخيرة متمنيا عثرات جديدة للمتصدر.

ويدخل الزمالك المباراة في حالة فنية مستقرة بعد الفوز في 5 مباريات متتالية تحت قيادة مديره الفني الجديد محمد حلمي خليفة الأسكتلندي أليكس ماكليش المقال من منصبه بسبب سوء النتائج.

وتفتتح المرحلة، الأربعاء، بلقاءات سموحة الرابع (47 نقطة) مع الإسماعيلي السادس (46 نقطة)، وبتروجيت العاشر (40 نقطة) مع حرس الحدود صاحب المركز قبل الأخير (15 نقطة)، ووادي دجلة الثالث (50 نقطة) مع المقاولون العرب الرابع عشر (34 نقطة).

ويلعب الخميس أايضا المصري البورسعيدي الخامس (46 نقطة) مع الاتحاد السكندري الحادي عشر (38 نقطة)، وأسوان الخامس عشر (32 نقطة) مع الإنتاج الحربي التاسع (43 نقطة)، وإنبي الثاني عشر (37 نقطة) مع طلائع الجيش الثالث عشر (37 نقطة)، ومصر المقاصة الثامن (43 نقطة) مع غزل المحلة صاحب المركز الاخير (11 نقطة).

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف الدوري المصري واحتدام المنافسة بين القطبين استئناف الدوري المصري واحتدام المنافسة بين القطبين



GMT 13:59 2016 الأربعاء ,07 كانون الأول / ديسمبر

نادي الزمالك يواصل استعداده لمباراة أسوان رغم الانسحاب

GMT 15:27 2016 الأحد ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

النادي الإسماعيلي يسقط في فخ التعادل أمام نادي طنطا

GMT 11:30 2016 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الجبلاية تكشف عن حكام مباراة الأهلي وطلائع الجيش

GMT 01:31 2016 الخميس ,23 حزيران / يونيو

الصراع بين الأهلي والزمالك يشتعل في الجولة 32

GMT 23:07 2016 السبت ,21 أيار / مايو

مواجهات صعبة تنتظر نادي الأهلي والزمالك
 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday