المريخ السودانيّ يُرتّب صفوفه ويتألّق بعد سلسلة تحدّيات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"المريخ السودانيّ يُرتّب صفوفه ويتألّق بعد سلسلة تحدّيات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "المريخ السودانيّ يُرتّب صفوفه ويتألّق بعد سلسلة تحدّيات

فريق كرة القدم في نادي المريخ
الخرطوم -فلسطين اليوم

بدّدت بداية فريق كرة القدم في نادي المريخ، القلق في نفوس جماهير الفريق، التي عاشت كابوسًا في مثل هذا الوقت من الموسم الماضي، حيث بدا الفرق شاسعًا.

ففي الموسم الماضي، كان يتولى النادي مجلس إدارة مؤقت بقيادة المهندس ونسي، بينما يتولى المجلس الحالي رجل الأعمال جمال الوالي. ولم تكن تعاقدات الفريق موفّقة، حيث لم يتمّ التعاقد مع لاعبين أجانب، وتمّ تجديد الثقة بالعناصر الموجودة، مع تجديد إعارة الغاني فرانسيس كوفي الغاني.

وكان منهج مجلس الإدارة الموسم الماضي، هو المحافظة على هيكل الفريق، الذي كان قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في 2015.
أمّا في الموسم الحالي، فتعاقد المجلس الجديد، مع مجموعة من اللاعبين الأجانب منهم نيجيريين، واستعاد قلب دفاعه العاجيّ باسكال واوا، بعد موسمين قضاهما، في أزام التنزاني.

وتمّ حسم مجموعة من الصفقات المحليّة المميّزة، سدّ بها الفريق  الثغرات في كلّ الخطوط، كان أبرزها المهاجم محمد عبد الرحمن، ولاعب الوسط السماني الصاوي، والظهيرين التاج، وجلال.
كما أن المدرب الألمانيّ، كان شاهدًا على جميع التعاقدات.
وفي ملف التعاقد مع الجهاز الفنيّ الأجنبيّ، تعاقد مجلس الإدارة الحالي، مع الألمانيّ أنطوني هاي في 30 تشرين الأول/ أكتوبر 2016، ليخوض المدرب فترة إعداد كاملة مع الفريق.
أمّا الموسم الماضي، فتعاقد مجلس الإدارة، مع البلجيكيّ لوك إيمل، في 23 كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي، وخاض البلجيكيّ أول تدريب رسميّ، بعد يومين فقط من التعاقد معه.
واختلف الأمر، في الموسمين، فيما يتعلق بموسم الإعداد، فقد رتّب مجلس الإدارة الحالي، معسكر الفريق الخارجيّ، حيث تمّ إعلان زمانه ومكانه، في مدينة أنطاليا التركيّة، في الأول من كانون الأول/ ديسمبر.
أمّا في الموسم الماضي، فتخبّط مجلس الإدارة بشأن المعسكر، بسبب الأزمة الماليّة، وهو ما جعل يسافر إلى أثيوبيا على دفعتين، بل وبعد وصوله إلى أديس اعترض المدرب على مكان المعسكر، وقال إنه لا يليق بالفريق.
ولم يحسن مجلس الإدارة السابق، التعامل مع اللاعبين، حيث تمرّد محمد شمس الفلاح، على الفريق الموسم الماضي، وتخلّف عن السفر إلى معسكر أثيوبيا بسبب عدم حصوله على مستحقاته الماليّة، وهو ما استجاب له المجلس.
أما في الموسم الحالي، فقد تأخّر شمس الفلاح، عن فترة الإعداد الحالية في السودان، لكنّه لم يجد التساهل، حيث رفض المدرب أنطوني هاي تصرفاته، وطالب مجلس الإدارة بإعارته. 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المريخ السودانيّ يُرتّب صفوفه ويتألّق بعد سلسلة تحدّيات المريخ السودانيّ يُرتّب صفوفه ويتألّق بعد سلسلة تحدّيات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday