ديانج يوضح التسجيل المبكر مفتاح الفوز في مواجهة الأهلي والوداد
آخر تحديث GMT 18:49:51
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ديانج يوضح التسجيل المبكر مفتاح الفوز في مواجهة الأهلي والوداد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ديانج يوضح التسجيل المبكر مفتاح الفوز في مواجهة الأهلي والوداد

فريق نادي الأهلي
القاهرة ـ فلسطين اليوم

يرى أليو ديانج لاعب خط وسط الأهلي، أن من يسجل أولا في مواجهة فريقه أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون فرصه في الفوز اكبر، حيث تحدث ديانج عن لقاء الوداد في تصريحات لموقع "بامادا" المالي قائلاً: "ستكون مباراة صعبة جدا بالنسبة لي من سوف يسجل أولا ستكون لديه فرصة أكبر في الفوز خاصة أنها مباراة كبيرة للغاية".

وأضاف: "قرار الاتحاد الإفريقي من إكمال البطولة من مباراة واحدة ليس لدينا فيه أي اختيار، ولكننا سنقاتل من أجل النادي". أما عن فترته مع الأهلي فتحدث ديانج "لقد كنت لاعبا في مولودية الجزائر ووقعت عقدا لعامين ووكيلي كان يتحدث مع بعض الأندية الأوروبية ولكن الفريق الوحيد الذي قبل شروط المولودية كان الأهلي".

وأضاف "لذا بقيت عاما وحيدا مع الفريق الجزائري وانتقلت للأهلي في يوليو من العام الماضي". وأكمل "منذ انتقلت للنادي كل شيء يسير جيدا خاصة مع المدرب ريني فايلر الذي كان صبورا معي، نحن بمثابة عائلة في الأهلي، اسم النادي يعني العائلة في اللغة العربية".

وواصل "الأهلي الأكثر شعبية ونجاحا في مصر، لقد فاز بـ88 بطولة محلية و20 بطولة قارية من بينهم 8 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، أنا فخور للعب في هذا الفريق"، وعن عودة الدوري قال ديانج: "لقد عدنا للتدرب مثل كل الأندية في مصر والحصص التدريبية تقام تحت إجراءات احترازية كبيرة للحفاظ على صحة اللاعبين".

وتابع "سنفعل كل شيء للفوز باللقب، نحن نتصدر الدوري بـ49 نقطة ويلينا المقاولون العرب بـ33 نقطة ثم بيراميدز بـ32 نقطة، ويشارك 18 فريقا في المسابقة"، وعن عدم رغبة الزمالك في إكمال الموسم علق ديانج "لا أعرف ماذا سيحدث بالتحديد لننتظر ونرى كيف سيكون رد فعل اتحاد الكرة، أنا فقط لاعب كرة القدم ولا يمكنني التعليق على تلك الأحداث".

وتابع "لكن الأهم بالنسبة لي هو استكمال الموسم فلقد انتظرنا طويلا جدا ونريد العودة للملعب، أمنيتي أن يراجع الزمالك قراره في أقرب وقت ممكن". وعن فترة التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل علق ديانج: "الأمر كان صعبا فأنا لست معتادا على البقاء في النمزل طوال الوقت، كنت أشعر بالملل وأشاهد التلفاز نهارا وليلا".

واستدرك "لحسن الحظ فايلر أعطانا تدريبات للقيام بها في المنزل وهذا جعلني أشعر بالراحة وكنت أتدرب مرتين في الصباح ومرة في المساء". وواصل ضاحكا "بعد ذلك كنت أتحدث مع أصدقائي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعائلتي لكن الآن عدنا للتدرب ونرتدي الكمامات وبصدق إنها تُرهقني لكن ليس لدي أي اختيار".

وأردف"الأهلي خلال فترة التباعد أكد على ضرورة اتباع تعليمات المؤسسات الصحية وكل اللاعبين بقوا في منازلهم وكلهم تدربوا بشكل منفرد، لم يكن لدينا مشاكل أخرى". وعن الدوري المصري، قال ديانج: "الدوري المصري مسابقة عظيمة تتطلب بذل الكثير من الجهد وهي تساعدني على التطور وبها احترافية كبيرة، المسابقة هنا منظمة بشكل جيد والجمهور رائع والقادة لديهم الطموح للفوز".

وتابع"ما لفت نظري بشأن الشعب المصري هو أن كل شخص مستعد للتضحية لتطوير ناديه". وأضاف "بالحديث عن أدائي فلم تكن البداية سهلة ولكن بعد ذلك وجدت نفسي وفايلر ساعدني كثيرا، والآن الأمر متعلق بي للقتال والحفاظ على مركزي وأنا أعمل على ذلك".

أما عن الفارق بين الدوري المصري والماليقال: "ينقسم الفارق إلى جزئين العمل والظروف، هنا في مصر الدوري به احترافيه ولا يوجد هذا لدينا في مالي". وواصل ديانج "المسؤولون هنا يبذلون جهدا لإنجاح أنديتهم ويتعاونون مع المشجعين وهذا نفتقده في مالي، المسؤولون في مالي لا يعطون لأنفسهم الوسائل الجيدة لتحقيق الطموح وبذلك لا يمكن تحقيق النتائج في ظل تلك الظروف".

قد يهمك أيضا : 

   مدير الكرة في الأهلي يبيّن أن قرار عودة الدوري يدعو للتفاؤل ونستعد بقوة للوداد

علي لطفي يكشف عن حاجة الأهلي المصري إلى لعب ودّيات مقبلة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ديانج يوضح التسجيل المبكر مفتاح الفوز في مواجهة الأهلي والوداد ديانج يوضح التسجيل المبكر مفتاح الفوز في مواجهة الأهلي والوداد



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 01:45 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 07:57 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أهم مزايا غرف السينما فائقة الحجم في المنازل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday