الرجاء والوداد البيضاوي يتعادلان في مباراة الديربي الفرص المهدرة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الرجاء والوداد البيضاوي يتعادلان في مباراة الديربي الفرص المهدرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرجاء والوداد البيضاوي يتعادلان في مباراة الديربي الفرص المهدرة

الوداد البيضاوي
الرباط _ واس

حسم التعادل السلبي مباراة الديربي 121 بين الرجاء والوداد، التي احتضنها ملعب أكادير، اليوم، الأحد، ضمن الجولة العاشرة من الدوري المغربي، وتميزت بإهدار الفرص السهلة.

ورفع الوداد رصيده 23 نقطة في المركز الأول، متفوقا بفارق 5 نقاط على الدفاع الحسني الجديدي، فيما رفع الرجاء رصيده إلى النقطة 17 في المركز الرابع، ولكل فريق مباراة مؤجلة.

المباراة التي سجلت حضور 25 ألفا مشجعا أغلبهم من جماهير الرجاء البيضاوي، وأدارها لأول مرة الحكم الجعفري، انطلقت كعادة مباريات الديربي بإيقاع منخفض مع حذر شديد من الناديين، إذ استغرقت مسألة جس النبض ربع ساعة كاملة، لم يهدد خلالها أي فريق منافسه.

وبمرور الوقت اتضحت خطة كل مدرب، إذ اعتمد محمد فاخر على الأروقة والبناء بتبادل الكرة بين لاعبيه في مساحات ضيقة، ما مكنهم من عملية الاستحواذ التي لم تكن لتشكل خطورة على الغريم، مقابل اعتماد الفرنسي سيباستيان ديسابر من جانب الوداد على الكرات الطويلة الملعوبة من الخلف باتجاه وليام جيبور الذي حوصر بقوة من جانب جواد اليميق.

وانتظر الجميع لغاية الدقيقة 25، حيث سنحت أخطر الفرص بعد تبادل رائع للاعبي الرجاء بالكرة، ليتوغل الهاشيمي الذي راوغ كل الدفاع، ومرر كرة خلفية لم يستغلها الواصلي الذي سدد برعونة عاليا أمام المرمى.

رد فعل الوداد كان عبر التسديد من مسافات بعيدة بواسطة كل من بن شرقي وجيبور دون تهديد صريح لمرمى الرجاء، والحارس الزنيتي، ليسدل الستار على الشوط الأول، الذي شهد تفوقا نسبيا للرجاء.

وشهد الشوط الثاني إيقاعا مرتفعا بعض الشيء، إذ تحسن أداء مهاجمي الوداد بعض الشيء، وقام اللاعبان فابريس أونداما وبنشرقي على التوالي بتهديد مرمى الزنيتي بقوة، مع اعتماد المناورة عبر الرواق الأيمن الذي شغله نوصير.

وكاد صلاح الدين السعيدي يسجل هدفا رائعا للوداد عند الدقيقة 64، بعدما سدد بقوة مرت بجوار القائم الأيسر للزنيتي، إذ اتضحت نوايا الوداد الذي اعتمد على التسديد كحل من الحلول.

بعدها بدقيقتين انبرى الخطير جيبور للكرة برأسه بعدما تفوق على أولحاج ليتصدى لكرته الزنيتي، وهو ما حرك فاخر للتدخل وتوجيه لاعبيه لإحكام الرقابة أكثر على هذا المهاجم.

ونجح الحداد الذي حل بديلا لبنشرقي من أول لمسة له في تهديد مرمى الرجاء عند الدقيقة 70، بعدما توغل في معترك العمليات، وسدد بقوة بيد الحارس الزنيتي.

سيطرة الوداد تواصلت ليتحصل الأخير على أخطر فرصة بواسطة جيبور الذي سدد بقوة كرة زاحفة صدها القائم الأيمن للزنيتي بالدقيقة 79، وتأخر أونداما عن اللحاق بها.

وعاد لاعبو الوداد ليتفننوا في إهدار الفرص السهلة بعد انفراد الجداد بمرمى الزنيتي وتسديده بغرابة في الدقيقة 87، ليرد عليه من جانب الرجاء مابيدي بتسديدة علت مرمى الحارس بن عاشور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرجاء والوداد البيضاوي يتعادلان في مباراة الديربي الفرص المهدرة الرجاء والوداد البيضاوي يتعادلان في مباراة الديربي الفرص المهدرة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:42 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تحديد موعد إجراء قرعة دوري المحترفين والأولى

GMT 10:04 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 18:00 2017 الجمعة ,14 إبريل / نيسان

أوزيل يرد على انتقادات جماهير أرسنال

GMT 03:12 2019 الأحد ,14 إبريل / نيسان

ظلال عيون يناسب صاحبات البشرة السمراء

GMT 07:08 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

أشهر الأماكن للسياحة في روسيا خلال موسم الشتاء

GMT 14:23 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

أليغري يفضّل جلوس رونالدو على مقاعد البدلاء أمام "أتلانتا"

GMT 14:19 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفع دعوى قضائية ضد الملحن فارس اسكندر بعد تطاوله على الكعبة

GMT 17:01 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

رئيس الأولمبية الإسبانية يبرز قوة الرياضة لحل أزمة كتالونيا

GMT 17:32 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

الصافي يمنح لاعبات «طائرة الأهلي» راحة من التدريبات
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday