محمد السليطي لا يريد الإضرار بمعنويات نادي الوكرة القطريّ
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

محمد السليطي لا يريد الإضرار بمعنويات نادي "الوكرة" القطريّ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد السليطي لا يريد الإضرار بمعنويات نادي "الوكرة" القطريّ

نائب رئيس جهاز الكرة في نادي "الوكرة" محمد السليطي
الدوحة – كريم أبوالعلا

أكّد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي "الوكرة" محمد السليطي، أن إدارة النادي و الجميع غير راضٍ عن النتائج التي حقّقها فريق الكرة في دوري نجوم قطر حتى الآن، و أن العمل قائم في فترة التوقف الحالية، حتى يستعيد الفريق عافيته مرة أخرى قبل انطلاق مباريات الأسبوع السابع الذي سيواجه فيه "الوكرة" نظيره "السد"، الأحد 20 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، على استاد جاسم بن حمد في "نادي السد" .

و يأتي فريق "الوكرة" في آخر ترتيب فرق دوري نجوم قطر برصيد نقطة واحدة من تعادل، في حين خسر 5 مباريات كان آخرها أمام "الغرافة" بهدفين دون رد في الأسبوع السادس .

و قال محمد السيلطي: " نحاول في الفترة الحالية تدارك الموقف و إعادة الأمور لنصابها الصحيح حتى نعود بشكل أفضل، و واثقون أنّ الفريق لديه الأفضل مما قدمه في المباريات الستة الأولى في دوري نجوم قطر، مشددّا في الوقت نفسه على أن الفريق كان يؤدي في أغلب المباريات بشكل جيد، و لكن النتائج لم تكن مرضية" .

 و أشار نائب رئيس جهاز الكرة في نادي "الوكرة" إلى أن الفريق لعب بشكل جيد أمام لخويا و أمام الجيش و لكنه خسر أيضًا، مطالبًا جميع اللاعبين بالاستفادة مما حدث في المباريات الماضية حتى يتم تفادي الأخطاء و الثغرات .

و حول من يتحمل مسؤولية استمرار الخسائر في المباريات و إهدار المزيد من النقاط، قال محمد السليطي :" كلنا مسؤلون، و كرة القدم لعبة جماعية و لا يمكن أن يتحمل طرف عن الآخر المسؤولية، و العمل قائم لعودة الفريق إلى المسار الصحيح".

و بخصوص مردود بعض اللاعبين و خاصة المحترفين و ما إذا كانت فترة الإنتقالات الشتوية قد تشهد تدعيم الصفوف أو تغيير بعض المحترفين الأجانب، قال نائب رئيس جهاز الكرة : " من السابق لآوانه الآن الحديث عن التدعيم أو التغيير في يناير/كانون الثاني، و نحن ننتظر الأفضل من كل اللاعبين سواء المحترفين الأجانب أو المواطنين، و نثق في لاعبينا و قدراتهم على تقديم المستوى الأفضل في المرحلة المقبلة" .

وتابع قائلاً :" الكل في النادي يعمل من أجل عودة الفريق بشكل قوي، واللاعبين أنفسهم يواصلون العمل والتدريبات المكثفة تحت إشراف الجهاز الفني، وكان لدينا مباراة ودية مساء السبت أمام الفتح السعودي وفاز فيها الوكرة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وقام الجهاز الفني بإشراك معظم اللاعبين حتى تتحقق الاستفادة الكاملة من هذا اللقاء الودي".

و بخصوص ملف المدرّب الأوروجوياني ماوريسيو و ما إذا كان سيستمر أم سيرحل و الجديد في هذا الأمر، قال السليطي:" عندما يكون هناك الجديد في هذا الأمر سيعلن نادي "الوكرة"، و ماوريسيو مدرّب محترف يقوم بعمله في كل يوم من خلال التدريبات أو حتى المباراة الودّية التي لعبها الفريق أمام الفتح، مضيفًا أنّ الأهم في الوقت الجاري مساعدة الفريق على العودة إلى المسار الصحيح، و أنه متفائل بأن القادم سيكون أفضل". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد السليطي لا يريد الإضرار بمعنويات نادي الوكرة القطريّ محمد السليطي لا يريد الإضرار بمعنويات نادي الوكرة القطريّ



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday