منتخب الأردن يواصل الاستعداد لكمبوديا بروح معنوية عالية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخب الأردن يواصل الاستعداد لكمبوديا بروح معنوية عالية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخب الأردن يواصل الاستعداد لكمبوديا بروح معنوية عالية

منتخب الأردن
عمان ـ فلسطين اليوم

واصل منتخب الأردن لكرة القدم، اليوم الأحد استعداداته المكثفة لمواجهة مضيفه الكمبودي بعد غد الثلاثاء، في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الثالثة لتصفيات الدور الثالث والمؤهل لنهائيات أمم آسيا 2019 وامتد تدريب المنتخب الأردني لساعة ونصف، بقيادة المدير الفني جمال أبو عابد، حيث ارتكزت التدريبات على رفع الجاهزية البدنية لدى اللاعبين وتطبيق جمل تكتيكية متنوعة.

ويتصدر منتخب الأردن ترتيب مجموعته برصيد (8) نقاط وبفارق الأهداف فقط عن فيتنام، فيما يحل المنتخب الكمبودي ثالثًا برصيد (3) نقاط ، ويليه في ذيل الترتيب منتخب أفغانستان برصيد نقطتين وطغت الحماسة والروح المعنوية العالية على اللاعبين أثناء خوض التدريب، حيث ظهر واضحًا مدى تشوقهم لإنجاز مهمة كمبوديا.

ويختتم منتخب الأردن غدًا الإثنين تحضيراته للمواجهة بتدريب يقام بتوقيت المباراة التي ستقام بالواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت الأردن، السادسة والنصف مساء بتوقيت كمبوديا ويسعى منتخب الأردن لتحقيق الفوز على كمبوديا واعلان تأهله للمرة الرابعة بتاريخه لنهائيات كأس آسيا، حيث يكفيه التعادل لتحقيق مبتغاه.

ويتوقع أن تطرأ تعديلات عديدة على تشكيلة منتخب النشامى بعدما تسلم جمال أبو عابد دفة القيادة خلفًا للإماراتي عبدالله المسفر وسيعتمد أبو عابد في المباراة على تشكيلة تمثل مزيجًا من عنصري الشباب والخبرة، حيث سيكون للاعبي المنتخب الأولمبي الذين أشرف أبو عابد على تدريباتهم في العام الماضي، دورًا مؤثرًا في التشكيلة التي ستظهر أمام كمبوديا ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبين غدًا الإثنين في مقر الاتحاد الكمبودي.

إلى جانب ذلك واصل يوسف الرواشدة تدريباته الخاصة حيث يعاني من إصابة في منطقة الركبة ستضطره للغياب عن لقاء كمبوديا ويخضع الرواشدة لعلاج تأهيلي يشتمل على تقوية العضلات بهدف ضمان عودته السريعة للملاعب حيث يتوقع أن يمتد غيابه عن الملاعب لمدة عشرة أيام ما يعني أنه سيكون مرشحًا للاحتجاب عن لقائه المقبل مع فريقه الفيصلي ببطولة دوري المحترفين.

من جهة ثانية، وصل التونسي د. بلحسن مالوش اليوم الأحد إلى العاصمة الكمبودية بنوم بنيه وذلك لمتابعة مباراة منتخب النشامى ويرأس وفد المنتخب الأردني في كمبوديا عضو مجلس إدارة الاتحاد منذر الجنيدي، ويضم المدير الفني للنشامى جمال أبو عابد، مدير المنتخب أسامة طلال، المدرب العام ماهر أبو هنطش، مدرب اللياقة كريم مالوش، مدرب الحراس سمير شاكر، المسؤول الإعلامي محمد العياصرة.

إلى جانب محلل الأداء والفيديو حامد محروس، الطبيب منتصر شعور، المعالجين ياسر خيرالله وعمر أبو لاوي وطلعت مهران، ومسؤول اللوازم جرير المخامرة الى جانب مدير الانتاج والتصميم في الاتحاد سالم حمدان.

وتضم قائمة اللاعبين: أحمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، محمد خاطر، طارق خطاب، ياسر الرواشدة، رواد أبو خيزران، يزن عرب، عامر أبو هضيب، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، أحمد إلياس، رجائي عايد، خليل بني عطية، نور الروابدة، أحمد سمير، محمود مرضي، مصعب اللحام، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، يزن ثلجي، منذر أبو عمارة، بهاء فيصل وخالد الدردور.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب الأردن يواصل الاستعداد لكمبوديا بروح معنوية عالية منتخب الأردن يواصل الاستعداد لكمبوديا بروح معنوية عالية



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday