منتخبا الأردن وأستراليا في مواجهة مصيرية الثلاثاء
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منتخبا الأردن وأستراليا في مواجهة مصيرية الثلاثاء

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منتخبا الأردن وأستراليا في مواجهة مصيرية الثلاثاء

منتخب الأردن
محمود عيسي - فلسطين اليوم

يقف منتخبا الأردن وأستراليا أمام مفترق طرق، وذلك عندما يتواجهان الثلاثاء في سيدني في ختام لقاءاتهما بالمجموعة الثانية للتصفيات المزدوجة والمؤهلة لنهائيات كأس العالم وكأس آسيا.
 
ويتصدر منتخب أستراليا برصيد "18" نقطة ويتقدم عن مطارده الأردن بفارق نقطتين، وهو يدخل المباراة بخياري التعادل أو الفوز لحسم صدارة المجموعة، ويبحث منتخب الأردن عن الفوز ولا سواه للتأهل، في حين أن التعادل سيدخله في صراع الحسابات المعقدة التي قد لا تؤهله.
 
ولم يتلق المنتخب الأسترالي في مشوار التصفيات المزدوجة سوى خسارة واحدة كانت أمام الأردن في لقاء الذهاب "صفر-2"، في حين تعثر المنتخب الأردني بالتعادل "صفر-صفر" ذهاباً والخسارة "صفر-1" ايابا أمام منتخب قيرغيزستان.
 
وأكد مدرب منتخب الأردن الإنجليزي هاري ريدناب خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي الإثنين بأن اللاعبين في جاهزية عالية لخوض اللقاء، ويتطلعون لتقديم كل ما بوسعهم بحثاً عن الفوز الذي سيكون طريقهم للتأهل بعيداً عن أي مفاجآت، معتبرًا ان المباراة ستكون صعبة على المنتخبين، وبأنه يحترم قدرات المنتخب الأسترالي ولاعبيه لكنه بذات الوقت أكد ثقته بلاعبي منتخب الأردن وقدرتهم على مقارعة أستراليا في أرضها وبين جماهيرها.
 
وكشف  انجي بوستيكو جلو المدير الفني للمنتخب الأسترالي في المؤتمر الصحفي أيضاً إنه لن ينسى ما حدث في مباراة الذهاب التي خسرها في عمان، وإنه يتطلع لتجنب الوقوع بتلك الأخطاء وتحقيق الفوز، مشيرًا الى انه على اطلاع بقدرات لاعبي منتخب الأردن، وهو سيسعى لوضعهم تحت الضغط منذ البداية بحثا عن التسجيل.
 
ويتوقع أن يدفع منتخب الأردن في المباراة بتشكيلة تضم عامر شفيع في حراسة المرمى على أن يتولى قيادة خط الدفاع محمد الباشا وابراهيم الزواهرة وعدي زهران ومحمد الدميري وربما أحمد الياس، وستناط مهمة بناء الهجمات وهدمها من منتصف الملعب برجائي عايد وبهاء عبد الرحمن وإحسان حداد والذين سيعملون على إرسال كرات طويلة باتجاه منذر أبو عمارة وياسين البخيت والمهاجم حمزة الدردور.
 
ويمتلك مدرب الأردن خيارات عديدة قد يدفع بها أثناء المباراة وبحسب ظروفها كعبدالله ذيب ويوسف الرواشدة وفادي عوض وأحمد سمير، ويفتقد منتخب الأردن في هذه المباراة لخدمات نجمه حسن عبد الفتاح بسبب الإصابة.
 
في المقابل فإن منتخب استراليا سيعتمد على ماثيو رايان في حراسة المرمى ، وسيقود خط الدفاع رايان مكجوان وبيلي رايت وترينت سينسبري وبراد سميث،  وسيتولى أروف موي وتوم روغيتش ومايل جيديناك وربما مارك ميليجان أدوار البناء الهجومي وتمويل خط الهجوم الذي سيقوده ناثان بيرنس وماثيو ليكي والخطير تيم كاهيل.
 
ويتوقع أن يبدأ الأستراليون المباراة بالهجوم وحسم التأهل سريعًا في حين سيعمل منتخب الأردن على تربيط مفاتيح اللعب والإعتماد في الوصول للشباك الأسترالية على الهجمات المرتدة مستثمرين سرعة أبو عمارة والبخيت والدردور.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخبا الأردن وأستراليا في مواجهة مصيرية الثلاثاء منتخبا الأردن وأستراليا في مواجهة مصيرية الثلاثاء



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday