العربي يفوز على فريق التضامن برباعية في الدوري الكويتي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"العربي" يفوز على فريق "التضامن" برباعية في الدوري الكويتي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "العربي" يفوز على فريق "التضامن" برباعية في الدوري الكويتي

نادي العربي
الكويت - كريم صلاح

حقق العربي فوزًا عريضًا على التضامن بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، الثلاثاء، على ملعب محمد الحمد في نادي القادسية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الكويتي.

وسجل أهداف الأخضر بدر طارق في الدقيقة 36، ومحمد فريح في الدقيقة 48، وأمين الشرميطي هدفين في الدقيقتين 51 و78، فيما سجل للتضامن حمد أمان في الدقيقة 29، وحمد الجدعان قبل نهاية المباراة بثلاث دقائق. وبهذا الفوز رفع العربي رصيده إلى 21 نقطة في المركز الثاني، ليدخل بقوة في صراع المنافسة على اللقب، بينما تجمد رصيد التضامن عند 12 نقطة في المركز السابع.

واستطاع العربي العودة إلى المباراة بعد أن أصيب بحمى البداية التي امتدت معه حتى سجل التضامن هدف السبق عن طريق حمد أمان، ليستفيق الأخضر، ويدرك التعادل، بتسديدة بعيدة المدى، لبدر طارق، خدعت حارس التضامن صالح مهدي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني استطاع الأخضر ومبكرًا تعزيز تقدمه، عن طريق فريح، ليضيف بعدها بدقائق أمين الشرميطي الهدف الثالث من ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء، سددها لتسقر في المقص الأيسر للحارس صالح مهدي. واندفع التضامن إلى الهجوم، محاولًا تقليص الفارق، ليترك خلفه مساحات شاسعة، استغلها فريح، والشرميطي، حيث مرر الأول للثاني، لينفرد بالحارس مهدي، ويودعها الشباك.

وقبل نهاية المباراة أضاف مرزوق الجدعان الهدف الثاني للتضامن. وفي مباراة أخرى في نفس الجولة، حقق برقان مفاجأة على حساب الساحل، وتفوق عليه بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على ملعب جابر الدولي. ورفع برقان رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ14، بينما تجمد رصيد الساحل عند النقطة 11 في المركز التاسع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العربي يفوز على فريق التضامن برباعية في الدوري الكويتي العربي يفوز على فريق التضامن برباعية في الدوري الكويتي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday