مصادر توضّح أن قرارات الانضباط في المريخ السوداني تشلّ الوسط وتحرر الهجوم
آخر تحديث GMT 03:10:09
 فلسطين اليوم -

مصادر توضّح أن قرارات الانضباط في المريخ السوداني تشلّ الوسط وتحرر الهجوم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصادر توضّح أن قرارات الانضباط في المريخ السوداني تشلّ الوسط وتحرر الهجوم

المريخ السوداني
الخرطوم ـ فلسطين اليوم

أغلب الظن أن طريقة عمل مجالس الإدارات في الأندية السودانية لن تجعل قرارات نادي المريخ في إيقاف لاعبيه الكبيرين علاء الدين يوسف وبكري المدينة تكمل فترتها المحددة بنهاية الموسم الحالي، لأن العاطفة ثمة أساسية في التعامل، لكن بعيدا عن ذلك السيناريو المحتمل فإن قرارات نادي المريخ بحق اللاعبين تعني جلب سياسة الانضباط للنادي بطريقة قطع الرؤوس الكبيرة ليرتعد ويرتدع اللاعبين الآخرين الأقل قامة، وسيكون لهذه القرارات القوية التي لم يعرفها تاريخ المريخ القريب حال أصر مجلس الإدارة عليها، تداعيات على فريق كرة القدم المرتبط بعاطفة الجماهير التي لا تعرف غير لغة الفوز ومشاهدة نجوم الفريق الكبار في الملعب والإستمتاع بمقدارتهم ومهاراتهم، فغياب اللاعبين وحدوث إنتكاسات في النتائج أمر لا ترغب فيه الجماهير لأن ذلك سيكون في مصلحة الند التقليدي الهلال الذي يعتبر تفوقه خطا أحمرا بالنسبة لتلك الجماهير.

ويعني إيقاف النجم الكبير علاء الدين يوسف شل خطي الدفاع والوسط في المريخ وخاصة الآخير، لأن علاء الدين في الأساس لاعب محور متمكن ويعتبر الأكبر خبرة في السودان، وزاد على ذلك إجادته للعب في قلب الدفاع محققا نجاحا باهرا فيه خاصة الموسم الماضي الذي إعتمد فيه عليه بشكل كامل المدير الفني السابق الفرنسي دييغو غارزيتو، فلا بديل لعلاء خاصة وأن وسط المريخ المدافع يعاني من الشح بسبب تمرد النيجيري البارع سالمون جابسون، وسيجد عمر بخيت نفسه وحيدا بلا بديل وهنا تكمن خطورة إيقاف علاء، أما إيقاف المهاجم بكري المدينة صاحب الأهداف الوفيرة مع المريخ في الموسم الماضي بمجموعات دوري أبطال أفريقيا وهوالموسم الذي برع فيه اللاعب مع الفريق واصبح يمثل خط الهجوم لوحدة بفضل قوته البدنية الشرسة، لعدة أشهر من قبل مجلس الإدارة حررت المهاجمين الآخرين وفكت اسرهم من مقاعد البدلاء، لكن ربما لن تطول فترة التمتع بهذه الحرية لعكنبة وعبده جابر لأن عقلية العاطفة في الثبات على عقوبة إيقاف بكري وعلاء الدين، ستعجل برفع العقوبة وبالتالي معاودة اللاعبين لنشاطهما.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصادر توضّح أن قرارات الانضباط في المريخ السوداني تشلّ الوسط وتحرر الهجوم مصادر توضّح أن قرارات الانضباط في المريخ السوداني تشلّ الوسط وتحرر الهجوم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday