العجلاني يؤكد أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

أكد لـ "فلسطين اليوم" أن خريبكة لا يفكر في الرحيل

العجلاني يؤكد أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العجلاني يؤكد أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين

المدرب التونسي لفريق أولمبيك خريبكة أحمد العجلاني
الرباط - المهدي علي

اعترف المدرب التونسي لفريق أولمبيك خريبكة أحمد العجلاني ، باستحقاق الوداد الفوز أمام فريقه، الأحد الماضي ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من البطولة الاحترافية، بالرغم من أن لاعبيه قدّموا أداءًا جيدًا خلال المباراة.

و أضاف العجلاني في حديثه مع ''فلسطين اليوم"، أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين، عكس الموسم الماضي حيث لعبت المباراة أمام جمهور عريض، مبديًا  تفاؤله بخصوص قدرة الفريق الخريبكي من تجاوز المرحلة الصعبة التي يعيشها حاليًا على مستوى النتائج.

 وأشار المدرب الخريبكي إلى أن الإكراهات التي يواجهها الأولمبيك منذ مدة طويلة، والتي تتمثل في لعبه المباريات خارج ميدانه منذ الموسم الماضي لعدم جاهزية ملعب الفوسفاط، و كذلك غياب ملعب للتدريب لنفس السبب يضطر معه الفريق باستمرار إلى البحث عن ملاعب من أجل التمرينات اليومية.

و بخصوص ابتعاد خريبكة عن ملعبه، نوّه العجلاني إلى أن فريقا الوداد و الرجاء احتجّا بقوة فور علمهما بقرار إغلاق مركب محمد الخامس، في حين أن فريقه  رضخ للأمر الواقع رغم ابتعاده عن ميدانه في 25 مقابلة، حيث اضطر على إثرها للتنقل عبر مجموعة من الملاعب الوطنية لاستقبال الخصوم.

و ختم العجلاني حديثه، مؤكدًا أن أولمبيك خريبكة متشبث بخدماته، ولا يفكر في الرحيل، بحكم أن المردود التقني المقدم من طرف  الفريق لا يوازي النتائج المحققة، كما  أنه رحب بفكرة الانفصال حالة الضرورة التي يراها المسؤولون.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العجلاني يؤكد أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين العجلاني يؤكد أن غياب الجمهور عن المباراة أثّر على الفريقين



 فلسطين اليوم -

بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday