عبدالرحمن الحواصلي يؤكد عزم الفتح على حصد الفوز أمام فيلا
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

بيَّن لـ"فلسطين اليوم" عدم معرفتهم بطريقة لعب الفريق المنافس

عبدالرحمن الحواصلي يؤكد عزم "الفتح" على حصد الفوز أمام "فيلا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالرحمن الحواصلي يؤكد عزم "الفتح" على حصد الفوز أمام "فيلا"

حارس مرمى فريق الفتح الرباطي، عبدالرحمن الحواصلي،
الدار البيضاء- محمد خالد

أكد حارس مرمى فريق الفتح الرباطي، عبدالرحمن الحواصلي، أن فريقه عازم على تحقيق فوز كبير في المباراة التي ستجمعه بفريق فيلا الأوغندي، في ذهاب الدور الثاني من منافسات كأس الكاف؛ من أجل تأمين العبور قبل لقاء العودة في أوغندا.

وأوضح الحواصلي، في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أن المباراة لن تكون سهلة على الإطلاق، وأنها بمثابة فخ ملغوم بالنسبة إلى فريقه؛ لأنه سيواجه منافسًا مجهولًا لا يعرف عنه أيّة معلومات، مضيفًا "لا نملك أي سابق معرفة بطريقة لعب  الفريق الأوغندي، وبالتالي الأمر لن يكون سهلاً، الحل بالنسبة إلى هذه المشكلة في أيدي لاعبي الفريق المجربين اللذين لابد لهم أن يقرأوا المنافس خلال الجولة الأولى من المواجهة، من أجل تنفيذ الاستراتيجية المناسبة لهزيمته".

وشدَّد على ضرورة الفوز بنتيجة عريضة، وتفادي تلقي أي هدف داخل الميدان، تحسبًا للقاء العودة الذي لن يكون سهلاً على الإطلاق، مضيفًا "نريد تفادي مفاجآت الأدغال الأفريقية التي عادة ما تكون سيئة وغير متوقعة، كالأحوال الجوية، أوالتحكيم لذلك يجب أن نؤمن النتيجة على ملعبنا"، وكشف أنه على الرغم من الغيابات المسجلة في صفوف الفريق، بالإضافة إلى عودة بعض اللاعبين أخيرًا من الإصابة، فإن الكل عازم على الخروج بنتيجة إيجابية في هذا اللقاء؛ من أجل الذهاب بعيدًا في هذه المنافسة وتمثيل المغرب فيها أحسن تمثيل، بعد أن كان الفريق قد ودعها الموسم الماضي أمام الزمالك المصري بطريقة خادعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالرحمن الحواصلي يؤكد عزم الفتح على حصد الفوز أمام فيلا عبدالرحمن الحواصلي يؤكد عزم الفتح على حصد الفوز أمام فيلا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday