بادو الزاكي يؤكد أنَّ مهمة المغرب لم تكن سهلة أمام ساوتومي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

صرَّح لـ"فلسطين اليوم" بأنّه لا يفكر في مباراة الرأس الأخضر

بادو الزاكي يؤكد أنَّ مهمة المغرب لم تكن سهلة أمام ساوتومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بادو الزاكي يؤكد أنَّ مهمة المغرب لم تكن سهلة أمام ساوتومي

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي
الدار البيضاء - محمد رشيد

أعرب مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، عن سعادته بالفوز الذي حققه "أسود الأطلس" على حساب مضيفه ساوتومي ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا للأمم 2017 المقررة في الغابون.

وأوضح الزاكي في تصريح إلى "فلسطين اليوم"، أنه لم يكن يتوقع أن يصمد منتخب ساوتومي المغمور في القارة السمراء أمام هجمات المنتخب الوطني في الدقائق الأولى من المواجهة.

وأضاف: "على الرغم من كون منتخب ساوتومي مغمور على الصعيد القاري، فإنه صعب على اللاعبين الأمور في بداية اللقاء"، مشيرا إلى أن ملعب 12 يوليو شكل عائقا أمام العناصر الوطنية.

واستدرك قائلا: "لكن رغم ذلك فاللاعبون خلقوا فرصا كثيرة بعدما اعتادوا على أرضية الملعب، وكادت النتيجة لتكون أكثر من ثلاثة أهداف في الشوط الأول، لولا تضييع فرص سهلة وسانحة للتسجيل، ليبقى الأهم بالنسبة إلينا هو نقط المواجهة".

وأشار الزاكي الذي خاض أول لقاء له خارج المغرب منذ توليه قيادة المنتخب المغربي أيار/ مايو 2014، إلى أنَّ "جميع اللاعبين قاموا بواجبهم والنتيجة أكبر دليل على ذلك"، لافتا إلى أن الفوز خارج القواعد وفوق أرضية رديئة ليس بالأمر السهل، ما يظهر أن هناك فرقا واضحا في إمكانيات المنتخبين.

وتابع: "ينتظرنا عمل كبير لتصحيح بعض الأمور، وسنسترجع اللاعبين المصابين الشيء الذي سيمنحنا شحنة معنوية وإضافة إلى الفريق"، مبرزا أنه لا يفكر في الوقت الراهن في المواجهة المقبلة ضد الرأس الأخضر، لحساب الجولة الثالثة باعتبار أنَّ المدة المتبقية كافية لتغيير العديد من الأشياء.

وأرجع الناخب الوطني تضييع العربي للعديد من الفرص السهلة إلى سوء أرضية الملعب التي لا تساعد اللاعبين على التحكم في الكرة، مضيفا أنه لولا الحظ لانتصر المنتخب الوطني بحصة سبعة أو ثمانية أهداف.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بادو الزاكي يؤكد أنَّ مهمة المغرب لم تكن سهلة أمام ساوتومي بادو الزاكي يؤكد أنَّ مهمة المغرب لم تكن سهلة أمام ساوتومي



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday