أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـالأسيوطي
آخر تحديث GMT 21:09:45
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"العرب اليوم" قراره الرحيل عن النادي

أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـ"الأسيوطي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـ"الأسيوطي"

أحمد مجدي
القاهرة ـ عبد الحميد محمد

أبدى لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الأسيوطي سبورت" أحمد مجدي ندمه الشديد على خوض تجربة اللعب في صفوف الفريق، مؤكدًا أنَّه لن يستمر معه في الفترة المقبلة وأنه اتخذ قرارًا نهائيًا بالرحيل عنه .

وكشف مجدي في مقابلة مع " العرب اليوم " أنَّه يشعر بندم كبير على إضاعة 6 أشهر من مسيرته في اللعب مع "الأسيوطي" بسبب الخلافات مع المدير الألماني جيرار الذي طلب بدوره الاستغناء عن خدماته، موضحًا أنَّ المدير الفني لم يرغب في وجوده من الأساس وافتعل عدة مشاكل للتخلص منه.

وأوضح أنَّ المدرب طلب منه اللعب في الجبهة اليمنى على خلاف ما يجيده باللعب في وسط الملعب أو قلب الدفاع، ورغم التزامه بذلك كلاعب محترف إلا أنَّ المدرب الألماني وجَّه له انتقادات كبيرة بسبب بعض الأخطاء التي وقعت في المباراة على الرغم من اللعب في غير مركزه الأساسي والذي يعني ضرورة وقوعه في الأخطاء، مشيرًا إلى أنَّه لم يفتعل أي مشاكل؛ ولكنه فوجئ بعد ذلك بتغير معاملة المدرب له ليقرر الرحيل.

وأشار مجدي الذي سبق له اللعب في "الأهلي" و"الزمالك" وعدد كبير من الأندية، إلى أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد من مستحقاته لدى النادي، خصوصًا أنَّه لم يُقصّر في شيء والتزم في التدريبات بالرغم من إبعاده عن تشكيلة الفريق في المباريات الأخيرة، مشدّدًا على أنَّه جاهز لتقديم شكوى ضد النادي في لجنة شؤون اللاعبين في الاتحاد المصري لكرة القدم في حالة عدم الحصول على مستحقاته بصورة كاملة.

وألمح إلى أنَّه يملك عروضًا عدة وأنه لن يحدد وجهه إلا بعد الحصول على الاستغناء الخاص به من النادي، وأنَّه لن يتفاوض مع الإدارة على مقابل مالي للموافقة على رحيله، خصوصًا أنَّ المدير الفني طلب استبعاده، وبالتالي لا مجال للمطالبة بجلب عروض طالما أنَّ النادي لا يرغب في استمراره.

وختم اللاعب بأنَّه سيكون الكاسب الكبر من الرحيل عن الفريق الذي لا يملك فرصة للمنافسة على مركز متقدم، وتعاقد مع مدير فني لا يجيد احتواء اللاعبين أو التعامل معهم، بينما تمنى أن ينتهي تعاقده مع النادي عن طريق فسخ العقد بالتراضي دون اللجوء إلى الشكاوى القانونية وخلافه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـالأسيوطي أحمد مجدي يؤكد أنَّه لن يتنازل عن مليم واحد لـالأسيوطي



أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 10:48 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين
 فلسطين اليوم - أفكار مميزة لديكورات غرف نوم المراهقين

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday