قويض يؤكد أن هدفه الوصول للمنطقة الآمنة في الدوري
آخر تحديث GMT 08:22:20
 فلسطين اليوم -

قويض يؤكد أن هدفه الوصول للمنطقة الآمنة في الدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قويض يؤكد أن هدفه الوصول للمنطقة الآمنة في الدوري

السوري محمد قويض
الإمارات - محمود عيسى

أوضح مدرب الظفرة، السوري محمد قويض ، أن فترة التوقف الأخيرة للدوري كانت طويلة، متمنيا في الوقت ذاته ألا تؤثر هذه الفترة في نتائج الفريق الذي كان يسير في خط تصاعدي في فترة ما قبل التوقف.

ويواجه الظفرة يوم الجمعة المقبل فريق الشارقة ضمن الجولة الـ22 من منافسات بطولة دوري الخليج العربي الذي تعود منافساته مرة أخرى بعد فترة توقف بسبب التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس آسيا 2019 ومونديال روسيا 2018 ، ثم أدوار مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا.


وأشار مدرب الظفرة خلال وقائع المؤتمر الصحافي الخاص بالمباراة إلى أن فترة التوقف خدمت الفرق التي كان لديها إصابات ومشكلات أخرى لحلها، وربما تأتي في غير صالح الفرق التي كانت تؤدي بشكل جيد وتصاعدي. وأشار إلى أن الظفرة والشارقة يتشابهان في أن كليهما كان يقدم مستويات جيدة قبل فترة التوقف، كما أن ترتيب الفريقان العاشر والحادي عشر.

وقال قويض "نحن في الظفرة استثمرنا هذه الفترة بعد أن أعطينا اللاعبين راحة سلبية لمدة 3 أيام، ثم انخرط الفريق في تدريبات صباحية ومسائية، وأعقبتها 3 تجارب ودية عالجنا فيها الفريق أخطاء الفترة السابقة، وركزنا فيها على العناصر التي ستخوض لقاء الشارقة لخلق مزيد من الانسجام بين اللاعبين".

وتابع "درسنا الشارقة جيدا ولاحظنا تفوقه على ملعبه من خلال عدة مباريات كمباراة العين وبني ياس والشباب، ولاحظنا مدى التطور الذي حدث في أداء الفريق بعد استلام المدرب عبد العزيز العنبري". وأضاف أن الشارقة يملك رباعي مميز في خطي الوسط والهجوم قوامه الثلاثي الأجنبي واللاعب نواف مبارك الذي وصفه باللاعب المحنك والهداف وصانع الألعاب الموهوب، مشيدا أيضا بالمهاجم البرازيلي في صفوف الشارقة واندرلي الذي أحرز نحو نصف أهداف الفريق في المسابقة.

ونوه إلى أن قوة الشارقة تكمن في صعود مدافعي الفريق البرازيلي راموس وتراوري ومشاركاتهما التهديفية في الركنيات والكرات الثابتة، مشيرا إلى أنه سيعمل على وقف المد الهجومي للشارقة وحد خطورته بانتهاج نفس أسلوب الفريق السابق وهو الالتزام والتوازن الدفاعي والانطلاق نحو الهجوم.

وأكد قويض أنه سيعمل على خطف نقطة من اللقاء دون إغفال أهمية النقاط الثلاث، والتي ستعطي الفريق دفعة قوية في منافسة البقاء، منوها بأنه يحتاج إلى 4 نقاط لتأمين بقاء الفريق، وأن على الفريق أن يعرف ماذا يحتاج من كل لقاء خلال الفترة المقبلة. وعن الغيابات المتوقعة في صفوف فريقه، قال مدرب الظفرة إن الفريق سيفقد جهود مهاجمه السنغالي ماكيتي ديوب، والمدافع عبد الرحمن يوسف للإيقاف، وكذلك اللاعب سيف محمد لظروف أسرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قويض يؤكد أن هدفه الوصول للمنطقة الآمنة في الدوري قويض يؤكد أن هدفه الوصول للمنطقة الآمنة في الدوري



 فلسطين اليوم -

نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت" خلال زيارتها إلى "أم قيس"

عمان ـ فلسطين اليوم
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:46 2018 الأحد ,22 تموز / يوليو

11 عامًا على غياب "الضاحك الباكي" يونس شلبي

GMT 15:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

مناخا جيد على الرغم من بعض المعاكسات

GMT 02:46 2017 السبت ,14 كانون الثاني / يناير

شيماء شبايك تعلن عن مجموعة جديدة من الأشغال اليدوية

GMT 14:13 2017 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

تعرفي على أفضل الطرق لتنظيف كنب غرفة المعيشة

GMT 10:50 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيتها الحقيقية

GMT 23:06 2018 الإثنين ,05 شباط / فبراير

راميات البحرين يتوّجن بذهبية 10 أمتار مسدس هوائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday