نادي دبي يتقدّم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة احتجاجًا على الأحداث
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

نادي "دبي" يتقدّم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة احتجاجًا على الأحداث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نادي "دبي" يتقدّم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة احتجاجًا على الأحداث

نادي دبي
دبي - فلسطين اليوم

تقدم نادي دبي بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة، احتجاجًا على الأحداث، التي صاحبت مباراته أمام حتا في الجولة الخامسة عشرة لدوري الدرجة الأولى، التي انتهت بفوز حتا بهدفين مقابل هدف، وقام أصحاب الأرض بتعليق دمية لأسد مكتوفة القدمين، ما يعد تهكمًا وازدراء يُخالف اللوائح والقوانين، ويسيء للفريق الضيف الملقب بالأسود.

وأوضح النادي في شكواه أن مراقب المباراة خالف اللوائح والقوانين بتصرفات عدة، من بينها نقل مكان جماهير النادي، وعدم الإشارة إلى العديد من التجاوزات في تقريره عن المباراة. وطالب دبي في مذكرته الرسمية لاتحاد الكرة، بوضع حد لمثل هذه التصرفات التي تسيء للرياضة والرياضيين، وتبتعد عن الروح الرياضية، التي يطالب بها الاتحاد الدولي، ويرسخها من خلال الاتحادات الأهلية، وأرفق نادي دبي في مذكرته أدلة عدة للتجاوزات التي شهدتها المباراة، من صور وفيديوهات، قائلًا إن تعليق دمية كبيرة الحجم يفوق قدرات الجمهور.

ويحتاج العمل على رفعها لوقت وإمكانات ومعدات تصعب على الجماهير، وهذا التصرف يقع تحت طائلة قانون التمييز، ويعتبر قانون التمييز والكراهية كل قول أو فعل أو عمل، من شأنه إثارة الفتنة أو النعرات أو التمييز بين الأفراد والجماعات عن طريق القول والكتابة والرسم والإشارة والتصوير، وبناءً عليه فإن المادة "84"، من لوائح اتحاد الكرة تقول "يعاقب بخصم ثلاث نقاط كل ناد ارتكب أحد لاعبيه أو مسؤوليه فعلًا فيه عنصرية أو ازدراء، ولهذا يطالب دبي بنقاط المباراة الثلاث.

واختصم دبي في شكواه مراقب المباراة، الذي خالف اللوائح وقوانين الاتحاد، بنقل جماهير دبي من المدرج اليمين إلى مكان آخر، ووضع جمهور حتا مكانة، ما تسبب في مشاكل عدة لاحتياط فريق دبي طوال وقت المباراة، كما لم يدون كل الملاحظات المخالفة، التي حدثت في المباراة بتقريره، ما يعتبر إخلالًا بواجباته، وعدم حماية لفريق الضيف. وعلى الرغم من تحذير دبي لمسؤولي الاتحاد بالسيناريو المتوقع قبل أيام من إقامة المباراة، كما أعلن نادي دبي في مذكرته لاتحاد الكرة اعتراضه على احتساب الهدف الثاني لحتا، الذي جاء منه الفوز بنتيجة المباراة، وجاء من عرقلة واضحة بشهادة كل خبراء الكرة من حكام ومراقبين، ما يعد إهدارًا لجهود الفريق. وطالب نادي دبي اتحاد الكرة بوضع حد لمثل هذه السلوكيات، التي تتنافي مع الروح الرياضية، وتنسف جهود إدارة النادي في المنافسة الشريفة، للصعود إلي دوري الخليج العربي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نادي دبي يتقدّم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة احتجاجًا على الأحداث نادي دبي يتقدّم بشكوى رسمية إلى اتحاد الكرة احتجاجًا على الأحداث



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday