3 أدت إلى خروج الاتحاد الحلبي من كأس سورية
آخر تحديث GMT 14:23:51
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

3 أدت إلى خروج "الاتحاد الحلبي" من كأس سورية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 أدت إلى خروج "الاتحاد الحلبي" من كأس سورية

فريق الجيش السوري
دمشق - فلسطين اليوم

توقفت أحلام فريق الاتحاد الحلبي عند أسوار الجيش السوري الذي فاز 3-1 بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي الأربعاء 15 حزيران/ يونيو الجاري ليحجز مقعده في دور نصف نهائي كأس سورية.

فريق الاتحاد كان ندا قويا للجيش الذي يعيش ظروفا مثالية أفضل من الناحية الفنية والإدارية والذهنية، ورغم خروج الاتحاد لكنه استحق الاحترام والتقدير من جميع النقاد والجماهير؛ فقد فرض نفسه بقوة وأكد أنه عائد لأجواء المنافسة في الفترة المقبلة بعد أن يعيد وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي ومدير الكرة ترتيب أوراقه من جديد، خصوصا أن عقيل لم يمض على تكليفه سوى فترة قصيرة  .

3 أسباب أسهمت في عدم وصول الاتحاد لنصف نهائي الكأس:

أولًا: سوء الحظ الذي لازم فريق الاتحاد في مباراة الجيش؛ فقد أهدر لاعبوه 3 ركلات ترجيح رغم إصرار الجهاز الفني على إجراء تدريب يومي لعدد من اللاعبين المتخصصين بتنفيذ ركلات الجزاء وأنفسهم من أهدر الركلات الثلاث.

ثانيًا: الضغط النفسي الذي رافق لاعبي الاتحاد طيلة الأسبوع الحال، فقد طالبتهم جماهير النادي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالفوز وحصد اللقب، سيما بعدما وفر وائل عقيل أجواء مثالية قبل المباراة من مواجهة ودية مع الشرطة ومعسكر مغلق في دمشق ودعم معنوي ومالي كبير.

ثالثًا: خبرة ويقظة أحمد مدنية حارس مرمى الجيش الذي أبعد أكثر من كرة خطرة في الوقت الأصلي للمباراة، ونجح في صد 3 ركلات ترجيح كانت كافية ليقود فريقه لنصف نهائي الكأس. في ما لعب الاتحاد بحارسه الثاني خالد إبراهيم بسبب إصابة خالد حج عثمان في آخر مواجهات الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أدت إلى خروج الاتحاد الحلبي من كأس سورية 3 أدت إلى خروج الاتحاد الحلبي من كأس سورية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday