3 أسباب تقود الاتحاد السوري لحصد البطولات بعد عدة هزائم
آخر تحديث GMT 03:01:26
 فلسطين اليوم -

3 أسباب تقود الاتحاد السوري لحصد البطولات بعد عدة هزائم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 أسباب تقود الاتحاد السوري لحصد البطولات بعد عدة هزائم

فريق الاتحاد الحلبي
دمشق ـ فلسطين اليوم

عاد فريق الاتحاد الحلبي هذا الموسم للواجهة ولأجواء المنافسة على الألقاب المحلية، حيث تأهل في الموسم الحالي للدور النهائي من الدوري باحتلاله المركز الثاني في المجموعة الثانية، وذلك بعد عدة مواسم من التخبط الإداري وعدم الاستقرار الفني والنتائج السلبية وهزائم بالجملة والاقتراب من الهبوط للقسم الثاني من الدوري السوري.

وتنتظر الاتحاد اليوم الجمعة مباراة (تحصيل حاصل) مع فريق الوحدة متصدر المجموعة في آخر المواجهات المؤجلة من الدوري المحلي، ويستعرض التقرير التالي 3 أسباب ستقود الاتحاد للعودة لمنصات التتويج على المستوى المحلي أبرزها :

أولاً: تكليف وائل عقيل عضو مجلس إدارة النادي، بمنصب مدير الكرة حيث يمتلك العقيل خبرة كبيرة وتجارب ناجحة أبرزها مع فريق الشرطة، حيث قاده لنتائج ملفتة على المستوى المحلي والآسيوي وكذلك دعمه المالي اللامحدود وتشجعيه المستمر للاعبين ومتابعته اليومية لتدريبات الفريق.

ثانياً: المحافظة على الجهاز الفني بقيادة مهند البوشي الذي عاد مؤخراً عن استقالته، ولا يختلف اثنين بأن البوشي ساهم بنتائج الفريق الجيدة في الدوري المحلي وهو يمتلك الكثير ليقدمه في الفترة المقبلة مع جهازه الفني المساعد الذي ضم مؤخراً محمد عقيل، ويعد البوشي من المدربين المجتهدين والذين يمتلكون حماس كبير وعلم وعمل سيكون في خدمة الفريق.

ثالثاً: قرار النادي في السنوات الماضية بالمحافظة على جميع اللاعبين وعدم الاستغناء عنهم، فزادت خبراتهم وانسجامهم وعطائهم داخل الملعب والأهم دخولهم منافسات الدور النهائي من الدوري المحلي بدون أي ضغوط نفسية أو جماهيرية خاصة بعد تمديد عقودهم لموسمين بأرقام مالية مشجعة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 أسباب تقود الاتحاد السوري لحصد البطولات بعد عدة هزائم 3 أسباب تقود الاتحاد السوري لحصد البطولات بعد عدة هزائم



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday