المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يترشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يترشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف "الفيفا" الشهري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يترشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف "الفيفا" الشهري

الفيفا
دبي ـ محمود عيسى

تنتظر المنتخبات الآسيوية بفارغ الصبر التصنيف الجديد للاتحاد الدولي لكرة القدم، قبل سحب قرعة المرحلة الثالثة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2018، إذ يضع التصنيف الجاري لـ «الفيفا» المنتخب الإماراتي في المستوى الثالث آسيوياً، متساوياً مع منتخب أستراليا حالياً، ولكن في التصنيف المتوقع لشهر نيسان/أبريل والذي على أساسه سيتم إجراء القرعة في 12 منه، سيكون المنتخب في المستوى الرابع مع الصين ما يعني احتمال وقوعه في مجموعة صعبة في التصفيات.

 وأجرت عدد من الصحف الإماراتية حساباً لعدد النقاط المتوقعة للمنتخبات المتأهلة الـ12 للدور الحاسم من تصفيات المونديال مستفيدة من خدمة حساب النقاط الآلي، المتوافر على الصفحة الرسمية لتصنيف المنتخبات في موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم، وكشفت عن وقوع منتخبي ايران وأستراليا في التصنيف الأول واليابان وكوريا الجنوبية في الثاني والسعودية وأوزبكستان في الثالث والإمارات والصين في الرابع وقطر والعراق في الخامس وسورية وتايلاند في السادس.

وهذا يعني أن الإمارات مرشحة للعب مع ثلاثة منتخبات كبيرة من المنتخبات الستة الآتية في مجموعة واحدة وهي: إيران وأستراليا واليابان وكوريا الجنوبية والسعودية وأوزبكستان. ووفقاً لتصنيف شهر مارس الأخير، يتصدر منتخب إيران لائحة المنتخبات الآسيوية، بحلوله في المرتبة 44 عالمياً، ويتبعه اليابان (56)، كوريا الجنوبية (57)، السعودية (60)، الإمارات (64)، أستراليا (67)، أوزبكستان (74)، قطر (80)، العراق (91)، الصين (96)، تايلاند (118)، سورية (123).

ومع النتائج التي تحققت في آخر جولتين من المرحلة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018، وكأس آسيا 2019، يتوقع أن تحدث تغييرات طفيفة أبرزها تقدم منتخب أستراليا إلى التصنيف الأول، خصوصاً أن منتخب «الكانغارو» حقق فوزين كبيرين على طاجيكستان بسبعة أهداف دون رد، وعلى الأردن بخمسة أهداف مقابل هدف، بينما فازت السعودية على ماليزيا بهدفين دون رد وتعادلت مع الإمارات بهدف لمثله، ما قد يمنح منتخب أستراليا نقاطاً أكبر في التصنيف الجديد.

أما بالنسبة للمنتخب الإماراتي ، من المتوقع ألا يحدث تغييراً في موقعه ليتراجع من التصنيف الثالث إلى الرابع، لأن منتخب أوزبكستان مرشح للارتقاء في التصنيف بعد فوزه على الفلبين والبحرين بالنتيجة نفسها، بهدف دون رد، بينما فاز «الأبيض» على فلسطين بهدفين دون رد، وتعادل مع السعودية بهدف لمثله.

وفي حال استمرار التصنيف الحالي للمنتخبات المتأهلة إلى المرحلة الثالثة من تصفيات المونديال، ستكون إيران واليابان في التصنيف الأول، وكوريا الجنوبية والسعودية في التصنيف الثاني، والإمارات وأستراليا في التصنيف الثالث، وأوزبكستان وقطر في التصنيف الرابع، والعراق والصين في التصنيف الخامس، وتايلاند وسورية في التصنيف السادس، لكن التوقعات تشير لتغييرات في التصنيفات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يترشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري المنتخب الإماراتي من المتوقع أن يترشح للمستوى الرابع آسيويًا قبل تصنيف الفيفا الشهري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 22:51 2016 الثلاثاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

المجوهرات المرصعة بالزمرد الأخضر عنوان المرأة المنطلقة

GMT 21:11 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

خبراء يكشفون عن أغرب وسائل منع الحمل القديمة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday