وزير الرياضة المصري يدعم لاعب المنتخب أبوالقاسم
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وزير "الرياضة" المصري يدعم لاعب المنتخب أبوالقاسم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير "الرياضة" المصري يدعم لاعب المنتخب أبوالقاسم

وزير الشباب والرياضة المصري خالد عبد العزيز
القاهرة- محمد عبدالحميد

حرص وزير الشباب والرياضة، خالد عبد العزيز، على لقاء لاعب المنتخب الوطني الأول للسلاح، علاء أبو القاسم، في مقر الوزارة، حيث وعد الأول بتوفير كل ما يطلبه اللاعب لتحقيق ميدالية أولمبية في البرازيل 2016.

جاء ذلك بحضور مساعد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، والمدير التنفيذي للمجلس القومي للرياضة، محمود الحلو، ورئيس الإدارة المركزية للهيئات والبطولة، شكري حسن، والمدير التنفيذي للجنة الأولمبية، ممدوح الششتاوي، ورئيس الاتحاد المصري للسلاح تامر زين العابدين.

ووعد وزير الرياضة بتوفير كل ما يطلبه اللاعب لتحقيق ميدالية أولمبية في البرازيل 2016 سواء معسكرات تدريبية أو الإقامة والتدريب خارج مصر وتذليل جميع العقبات والتأكيد على توحيد الجهود كافة من أجل تحقيق الهدف الأكبر وهو تحقيق ميدالية أولمبية.

وأكد عبدالعزيز دعم الوزارة كافة الاتحادات الرياضية لإعداد لاعبي مصر في مختلف الألعاب الرياضية لتحقيق أفضل الإنجازات في جميع البطولات الأولمبية والدولية والإقليمية والعربية التي يشاركون فيها.

وحصل أبوالقاسم أخيرًا على الميدالية الذهبية بدورة الألعاب الأفريقية والتي أقيمت فاعليتها في الكونغو أيلول/سبتمبر الماضي، ويضع الكثير من المصريين آمالًا كبيرة في تحقيق ميدالية أولمبية جديدة من لاعب منتخب المبارزة، نظرًا لكونه صاحب فضية أولمبياد لندن 2012 وأول لاعب مصري وعربي وأفريقي يحقق ميدالية أوليمبية في لعبة المبارزة.

وفي السياق ذاته، غادرت البلاد، الاثنين الماضي، بعثة المنتخب الوطني لسلاح الشيش متوجهة إلى اليابان؛ للمشاركة في منافسات بطولة كأس العالم للكبار، المقررة خلال الفترة من 6 وحتى 8 تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري.

وتضم قائمة لاعبي المنتخب 6 لاعبين وهم "علاء أبو القاسم- طارق فؤاد- حازم خزيك- محمد عصام- مروان أحمد- محمد مجدي"، وتنظم منافسات الفردي على مدار يومي 6 و 7 من الشهر الجاري، على أن تختتم المنافسات بتنظيم منافسات الفرق يوم 8 من الشهر ذاته.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الرياضة المصري يدعم لاعب المنتخب أبوالقاسم وزير الرياضة المصري يدعم لاعب المنتخب أبوالقاسم



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday