لاعب بجاية يكشف نقطة ضعف فريق الزمالك
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

لاعب بجاية يكشف "نقطة ضعف" فريق الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاعب بجاية يكشف "نقطة ضعف" فريق الزمالك

مالك فرحات لاعب وسط مولودية بجاية الجزائري
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد مالك فرحات لاعب وسط مولودية بجاية الجزائري، أن الهزيمة التي تعرض لها فريقه أمام الزمالك في ذهاب دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا كانت قاسية للغاية.

وكان الزمالك قد نجح في الفوز على بجاية بهدفين نظيفين بأقدام محمود كهربا، وأحمد حمودي في إطار مباريات ذهاب دور الـ 16 من البطولة الإفريقية، والتي احتضنها ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

وأكد فرحات في تصريحات لجريدة "الخبر" أن صعوبة الهزيمة من الزمالك تكمن في أن فريقه كان مستحوذا على مجريات اللعب خلال الشوط الأول، ولكن قلة التركيز في الشوط الثاني جعل المنافس يسجل هدفا قلل من معنويات اللاعبين، وخلال بحثهم عن إدارك التعادل استغل الأبيض هجمة مرتدة وسجل الهدف الثاني والذي كان مثل الضربة القاضية.

وتحدث لاعب وسط بجاية عن حظوظ فريقه في التعويض خلال لقاء الإياب والمقرر له التاسع عشر من الشهر الجاري على ملعب الوحدة بالجزائر، قائلا أن فارق الهدفين أمرا صعبا، ولكن لاعبي المولودية لديهم القدرة على فرض سيطرتهم في الملعب بفضل الجماهير التي ستملأ المدرجات من أجل هدف التأهل لدور المجموعات.

وتابع أن تسجيل هدفين في مرمى الزمالك ليس بالأمر الصعب، وذلك بسبب وجود نقطة ضعف في خط الدفاع الأبيض، موضحا أنه يعاني من "ثقل" أمام لاعبي المولودية والتي ستعمل على زعزعة استقراره.

واختتم لاعب مولودية بجاية تصريحاته قائلا أن فريقه يركز حاليا في مباراة اتحاد بليدة بالدوري الجزائري، وبعد الانتهاء منها سيكون الهدف هو العمل على إسعاد جماهير فريقه والذي خذلهم لقاء الزمالك، واعدا إياهم بالتأهل للأدوار التالية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاعب بجاية يكشف نقطة ضعف فريق الزمالك لاعب بجاية يكشف نقطة ضعف فريق الزمالك



 فلسطين اليوم -

بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday