مرتضى يفتح النار على عباس ويتعهد بسجن أديب وميدو
آخر تحديث GMT 18:30:03
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الفلسطينية: تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا مما يرفع عدد الإصابات منذ صباح اليوم إلى 330 حالة وزارة الصحة الإماراتية: تسجيل 402 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 594 حالة شفاء وحالة وفاة واحدة وزارة الصحة الإماراتية: إجراء أكثر من 3 ملايين ونص المليون فحص لفيروس كورونا غوتيرش يعرب عن "صدمته وانزعاجه" من اكتشاف المقابر الجماعية في ليبيا وزارة الصحة الفلسطينيه تعلن تسجيل 50 إصابة جديدة بفيروس كورونا رويترز: 13 قتيلا في الانفجار الذي وقع في مركز طبي شمالي العاصمة الإيرانية طهران الشرطة الإثيوبية تعلن أن انفجارات هزت العاصمة أديس أبابا خلال احتجاجات مما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى وزارة الخارجية السعودية: تقرير أمين عام الأمم المتحدة بشأن إيران يؤكد ضلوعها المباشر في الهجمات الصاروخية التي استهدفت المملكة وزارة الخارجية السعودية: ما توصل إليه التقرير الدولي لا يترك مجالا للشك أمام المجتمع الدولي حول نوايا إيران العدائية تجاه المملكة والمنطقة العربية والعالم رويترز: الولايات المتحدة تشهد أكبر زيادة يومية بإصابات كورونا منذ بداية الجائحة
أخر الأخبار

مرتضى يفتح النار على عباس ويتعهد بسجن أديب وميدو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرتضى يفتح النار على عباس ويتعهد بسجن أديب وميدو

أحمد حسام ميدو المدرب السابق للزمالك
القاهره _ فلسطين اليوم

أشاد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، بالفوز الهام الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم  بهدف نظيف على يونيون دوالا الكاميروني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد مرتضى أن لاعبو الزمالك بذلوا مجهودا رائعا يستحقون عليه الإشادة، بعد فوزهم للمرة الأولى على فريق كاميروني بأرضه ووسط جماهيره.

وتعجب من رد فعل بعض الإعلاميين بعد تعادل الأهلي مع فريق ريكرياتيفو الأنجولي الذي وصفه بـ"الضعيف" مقارنة بدوالا، وإشادتهم بالأهلي كأنه كان يلاقي نادي ريال مدريد الأسباني وحقق إنجازا تاريخيا أمامه مماثل للفوز بكأس العالم.

وقال أنهم ظهروا وكأنهم يشعرون بالحزن لفوز الزمالك وأرجعوا الفوز للجهاز الفني فقط، عكس ما يحدث في حالة خسارة الفريق ومهاجمة رئيس النادي ووصفه بالفاشل.

ومن ناحية أخرى أكد مرتضى أن القضاء قام برفع حكم الحجز على أموال الزمالك المجمدة بالبنوك، مهاجما رئيس الزمالك الأسبق ممدوح عباس صاحب القضية، مشيرا إلى أن فتراته كانت من ضمن الأسوء في تاريخ الزمالك.

وأشار إلى أن المبلغ الذي يطالب به ممدوح عباس ويصل إلى 42 مليون جنيه، تم إنفاقه على صفقات من نوعية المهاجم الغاني أجوجو ومن أسماهم "المحاسيب".

واتهمه بالتورط في قضية فساد وسرقة إحدى الأراضي في المعادي يبلغ ثمنها 9 ملايين جنيه مصري، مطالبا ابراهيم محلب رئيس الوزراء السابق بمراجعة القضية.

اما عن قضية الأولتراس، فقال مرتضى أنه لا مجال لهم لمتابعة مباراة الزمالك من المدرجات مرة أخرى، ساخرا من مشاهدتهم مباراة الفريق الأبيض ويونيون دوالا من المقاهي في الكاميرون رغم قطعهم مسافة كبيرة لتشجيع الفريق.

ويأتي ذلك بعدما قام بإبلاغ قوات الأمن الكاميرونية، بتجريدهم من جميع اللافتات المسيئة والشماريخ ومنعهم من دخول اللقاء.

وطالبهم بتوجيه الاعتذار له ولجماهير الزمالك على كل ما بدر منهم، متعهدا بإعطائهم كارنيه في حالة القيام بذلك والسماح لهم بحضور المباريات.

 وفي نهاية حديثه توعد مرتضى منصور بسجن كل من الإعلامي عمرو أديب وأحمد حسام ميدو المدرب السابق للزمالك ورجل الأعمال محمد الأمين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرتضى يفتح النار على عباس ويتعهد بسجن أديب وميدو مرتضى يفتح النار على عباس ويتعهد بسجن أديب وميدو



 فلسطين اليوم -

ارتدت ملابس فضية مِن توقيع مُصمّم الأزياء يوسف الجسمي

أجمل إطلالات كيم كارداشيان بالكاجول أو بفساتين السهرة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تنجح نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان في خطف الأنظار في كل مكان توجد فيه، سواء في إطلالاتهنّ الكاجول أو بفساتين السهرة البراقة والأحب على قلبهنّ، وتحرص كل واحدة منهنّ على اختيار أحدث الصيحات التي تطرحها الماركات العالمية. ولا يغيب التوقيع العربي عن إطلالات كارداشيان، اللاتي لجأن في كثير من المناسبات إلى اختيار فساتين من مصممين عرب؟ كيم كارداشيان تعشق كما شقيقاتها اختيار الماركات العالمية، ولجأت في مناسبات عدة إلى خطف الأنظار بتصاميم حملت توقيع مصممين عرب، أبرزهم عز الدين عليا الذي تألقت من مجموعته بفستان أبيض راقٍ أظهر قوامها الرشيق وخصوصاً خصرها النحيف، كما اختارت من توقيع المصمم نفسه إطلالة كاملة بنقشة الفهد. وبدت ساحرة بفستان أصفر أنيق من تصميم إيلي صعب، وتنوّع كيم في اختيار المصممين العرب، فقد أطلت بفستان فضيّ طو...المزيد

GMT 12:19 2015 السبت ,19 أيلول / سبتمبر

التركمان في فلسطين

GMT 08:22 2018 الإثنين ,31 كانون الأول / ديسمبر

نصائح السفر إلى أوكرانيا لقضاء رحلة مُمتعة

GMT 11:23 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

طريقة تطبيق مكياج سموكي على طريقة نادين نجيم

GMT 05:48 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجان يقضيان حياتهما داخل سيارة في رحلات لا تنتهي

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

صور روسيا 2018

GMT 06:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أفكار رائعة لتنسيق كوش أفراح مبهجة وجذابة

GMT 18:52 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

"الكنافة" حلوى الملوك الحائرة بين مصر والشام

GMT 17:36 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

النوم 7 ساعات أبسط طرق حل المشاكل بين الزوجين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday