ميدو يؤكد أنه سوف يحلق شعره إذا فاز ليستر بالدوري
آخر تحديث GMT 01:00:09
 فلسطين اليوم -

ميدو يؤكد أنه سوف يحلق شعره إذا فاز ليستر بالدوري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ميدو يؤكد أنه سوف يحلق شعره إذا فاز ليستر بالدوري

أحمد حسام ميدو
القاهره _ فلسطين اليوم

في واقعة طريفة، تعهد أحمد حسام ميدو، نجم المنتخب الوطني السابق، بحلاقة شعره تمامًا، حال فوز فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليسترسيتي قد حقق فوزًا على واتفورد بهدف نظيف حمل توقيع النجم الجزائري رياض محرز، ليرفع رصيده إلى 60 نقطة في صدارة البريمييرليج، بفارق 5 نقاط عن توتنهام الوصيف.

وقال ميدو، أثناء تحليل مباراة ليستر وواتفورد، إنه سيحلق شعره "تمامًا" حال فوز ليستر بلقب الدوري، ليرفع سقف الرهان على فوز الفريق بالبطولة، بعدما صرح أسطورة الكرة الإنجليزية جاري لينيكر بأنه سيقدم برنامجه MATCH OF THE DAY بالملابس الداخلية حال فوز ليستر باللقب.

وقد نجح ليستر في استغلال التعادل بين توتنهام وارسنال، صاحبي المركزين الثاني والثالث، ليبتعد في صدارة البريمييرليج ويصبح قريبًا من نيل اللقب الأول في تاريخه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميدو يؤكد أنه سوف يحلق شعره إذا فاز ليستر بالدوري ميدو يؤكد أنه سوف يحلق شعره إذا فاز ليستر بالدوري



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday