الأب الروحي للسد يرفض الإطاحة بفيريرا بعد موسمه الكارثي
آخر تحديث GMT 01:04:13
 فلسطين اليوم -

الأب الروحي للسد يرفض الإطاحة بفيريرا بعد موسمه "الكارثي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأب الروحي للسد يرفض الإطاحة بفيريرا بعد موسمه "الكارثي"

البرتغالي جوسفالدو فيريرا
الدوحة _ قنا

رفض عبد الله بن حمد العطية، الأب الروحي لنادي السد القطري، فكرة الإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا من منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول، على خلفية الموسم المخيب للآمال لجماهير السد، والذي انتهى بلا ألقاب.

وأوضح، أنه يؤيد بقاء فيريرا مع السد، مبينًا أنه يملك تاريخًا كبيرًا مع الزمالك وبورتو والأندية الإيطالية، وأن ما يعاني منه الزعيم في هذا الموسم سببه يشمل الجهاز الفني والإداري واسلوب اختيار اللاعبين الأجانب، واصفًا تبديل اللاعبين بأنه يتم بعشوائية.

وأضاف العطية أن فيريرا لا يتحمل مسئولية خسارة السد للقب كأس الأمير القطري، قائلًا "لا يمكن مع أن نحمل المدرب المسئولية مع كل خسارة، ويكون هو "الشماعة" التي نعلق عليها الأخطاء."

وكان فيريرا قد تولى قيادة السد القطري مع بداية الموسم الجاري، وخسر الزعيم نهائي بطولتي كأس الشيخ جاسم وكأس أمير قطر، كما ودع منافسات كأس قطر من الدور نصف النهائي، وأنهى مسابقة دوري نجوم قطر في المركز الثالث، فضلًا عن خروجه من بطولة دوري أبطال آسيا من الدور التمهيدي.

وقد خسر السد فرصته الأخيرة للفوز بلقب في هذا الموسم، بعدما سقط أمام لخويا مساء الجمعة في نهائي البطولة بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدفين لمثلهما في شوطي المباراة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأب الروحي للسد يرفض الإطاحة بفيريرا بعد موسمه الكارثي الأب الروحي للسد يرفض الإطاحة بفيريرا بعد موسمه الكارثي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday