بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بلدوزر الزمالك "اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدوزر الزمالك "اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري"

طارق حامد لاعب نادى الزمالك
القاهره _ فلسطين اليوم

أكد طارق حامد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادي الزمالك، أن النادي يتعرض لحملة معارضة بدأت مبكرًا خلال الموسم الجاري، ويسعون لإيهام الفريق الأبيض بأن الدوري قد انتهى، أملًا في إبعاد التركيز عن اللاعبين، قائلًا "اللي يقول إن الدوري خلق يبقى مابيعرفش حاجة في الكرة".

وأوضح، في تصريح للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الفريق قادر على مواجهة الحملات المغرضة، والدفاع عن لقبي الدوري الممتاز وكأس مصر، والتتويج أيضًا بلقب دوري أبطال إفريقيا، والتوجه نحو الحلم الكبير، وهو كأس العالم للأندية.

وأشاد حامد بالمدير الفني الإسكتلندي أليكس ماكليش، قائلًا إنه مدرب كبير ويمتلك سيرة ذاتية مميزة، ويتعامل مع اللاعبين باحترافية كبيرة منذ أول يوم له في القلعة البيضاء، وأضاف أن اللاعبين يشعرون بالاستمتاع أثناء التدريب معه، فضلًا عن وجود محلل الآداء موسى حبشي الذي يعطيهما التحليلات ونتائج آدائهم باستمرار في التدريبات والمباريات، ما يجعلهم أكثر انتظامًا في الملعب.

وأرجح حامد أزمة وسط الملعب في الزمالك، بانخفاض الآداء البدني لأحمد توفيق المتغيب باستمرار بسبب ظروف التجنيد، وغياب إبراهيم عبد الخالق عن اللعب لفترة طويلة، بينما يقدم الثنائي معروف يوسف وعمر جابر مستوًا متميزًا.

ووجه حامد رسالة لجماهير الزمالك، قائلًا "اطمئنوا فلديكم لاعبون يقاتلون من أجل الفوز وإسعادكم ويتألمون مثلكم مع الهزيمة أو أي انكسار للفريق، وليس لديهم اي هدف سوي حصد البطولات وكتابة تاريخ مع القلعة البيضاء كما حدث في الموسم الماضي وان يستمروا في رسم البسمة علي وجوهكم وعليكم ان تستمروا في دعمكم ومساندتكم لنا ، وانه لاطريق لنا لحصد البطولات الا بمجلس ادارة قوي وجهاز فني مميز ولاعبين رائعين ومتماسكين وجمهور الزمالك العظيم الذي يساندنا في كل وقت لكي نستمر في طريقنا نحو حصد البطولات والالقاب."

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري بلدوزر الزمالك اللي مبيفهمش في الكورة يقول إننا خسرنا الدوري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday