عبد الشافي يحقق رقمًا قياسيًا في الملاعب السعودية
آخر تحديث GMT 12:56:33
 فلسطين اليوم -

عبد الشافي يحقق رقمًا قياسيًا في الملاعب السعودية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الشافي يحقق رقمًا قياسيًا في الملاعب السعودية

النجم المصري محمد عبد الشافي
الرياض _ قنا

استطاع النجم المصري محمد عبد الشافي أن يسطر اسمه بحروف من ذهب في الملاعب السعودية، محققًا رقمًا قياسيًا بالتفوق على كافة اللاعبين المصريين الذين ارتدوا قمصان الأندية السعودية على مدار تاريخها.

وحقق عبد الشافي رقمًا قياسيًا كونه أكثر لاعب مصري تتويجًا بالألقاب وأكثر اللاعبين فوزًا بالميداليات في الملاعب السعودية، متفوقًا على أحمد علي، لاعب الهلال السابق والمقاولون العرب الحالي، وعماد متعب، لاعب الاتحاد السابق والأهلي الحالي، ومحمد بركات، نجم الأهلي المصري والسعودي السابق.

وتوج شيفو مع الأهلي بـ3 ألقاب و4 ميداليات، حيث فاز بلقب دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين للمرة الثالثة في تاريخ النادي، والأولى منذ 32 عامًا، وأتبعها بـكأس خادم الحرمين الشريفين 2016، كما فاز شيفو بميداليتين لبطولة كأس ولي العهد السعودي، وهما الذهبية ولقب البطولة في 2015، والفضية في 2016.

ونجح نجم الزمالك السابق في المشاركة مع الأهلي جدة بموسم تاريخي، حيث حافظ الأهلي خلال هذا الموسم على سجله خاليًا من الهزائم لمدة 51 مباراة محلية متتالية، كما توج الأهلي بأول لقب دوري حينما تم تغييره لنظام "المحترفين"، واستطاع أن يجمع بين ثنائية الدوري وكأس خادم الحرمين للمرة الثانية في تاريخه، والأولى منذ عام 1978، أي حوالي 38 عامًا.

ولا يزال عبد الشافي يملك الفرصة للتتويج بلقب آخر مع الأهلي، حال فوزه على الهلال في لقاء كأس السوبر السعودي في الثامن من أغسطس المقبل، علمًا بأن هناك أحاديث حول احتمالية رحيل عبد الشافي عن الأهلي في حال رحيل السويسري كريستيان جروس، المدير الفني، عن الراقي.

في المقابل، يبقى محمد بركات هو المصري الوحيد الذي توج بلقب خارج حدود السعودية، حينما توج مع الأهلي بلقب البطولة العربية للأندية في 2003، فيما يعد أشرف قاسم أكثر لاعب تتويجًا بالألقاب الفردية، حيث فاز بلقب أفضل لاعب عربي مرتين عامي 1987 و1992، وثاني أفضل لاعب في الدوري السعودي وأفضل مدافع في الدوري السعودي مع فريق الهلال في موسم 1984.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الشافي يحقق رقمًا قياسيًا في الملاعب السعودية عبد الشافي يحقق رقمًا قياسيًا في الملاعب السعودية



 فلسطين اليوم -

يليق الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة بألوان مميَّزة على طريقة النجمات العالميات

واشنطن ـ فلسطين اليوم
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن. واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 08:37 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"القوس" في كانون الأول 2019

GMT 18:48 2016 السبت ,25 حزيران / يونيو

اصبح بامكانك الان امتلاك شاحنة اوبتيموس برايم

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 16:17 2016 الأحد ,12 حزيران / يونيو

فوائد الخبيزة " الخبازي أو الخبيز"

GMT 12:17 2015 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح للزوج للتعامل مع زوجته المريضة بسرطان الثدي

GMT 12:19 2016 الخميس ,28 تموز / يوليو

تعرف علي جمارك سيارات "كيا سيراتو" 2017
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday