ريان بابل لاعب نادي العين يتلقى عرضاً من نادي صيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ريان بابل لاعب نادي العين يتلقى عرضاً من نادي صيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريان بابل لاعب نادي العين يتلقى عرضاً من نادي صيني

اللاعب الهولندي ريان بابل
الرياض - وام

"كشف مشرف الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين، محمد عبيد حماد، عن تلقي النادي عرضاً من أحد الأندية الصينية للتعاقد مع اللاعب الهولندي، ريان بابل ، الذي يتدرب حالياً مع فريق الرديف، بعدما استبعده النادي من قائمته الرئيسة عقب التعاقد مع بديله الكولومبي، دانيلو اسربيلا، خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية".

وقال " إن عقد الهولندي بابل مستمر مع العين، رافضاً في الوقت نفسه الكشف عن هوية الفريق الصيني، وأضاف النادي تلقى عرضاً بخصوص اللاعب من أحد الأندية الصينية، والمفاوضات لاتزال جارية ولم تكتمل، وحتى الآن ريان لاعب العين، وانتقاله يجب أن يكون باتفاق يرضي جميع الأطراف، التي تشمل نادي العين واللاعب والنادي المنتقل إليه".

وارتبط بابل بالانتقال إلى صفوف فنربخشة التركي، طوال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن المفاوضات لم يكتب لها النجاح.

وأضاف مشرف فريق العين "الجميع في لجنة الاحتراف بنادي العين يسعى للحصول على عرض للاعب الهولندي يكون مرضياً لجميع الأطراف، واللاعب عيناوي حتى الآن، ونحاول البحث له عن مخرج، وبالتأكيد سنسعى للمحافظة على حقوق النادي".

وحول الأسباب التي أدت لعدم اكتمال المفاوضات السابقة، وما إذا كان نادي العين تعنت في إطلاق سراح اللاعب، قال محمد عبيد حماد “عملية الانتقال يجب أن تكون متوافقة وترضي الأطراف الثلاثة، والعرض الذي وصل للاعب ربما لم يناسبه، كما كان هناك عرض من نادٍ آخر لم يناسبنا نحن في النادي". ويأمل نادي العين اكتمال الصفقة خلال الأيام المقبلة، علماً بأنه سيتم غلق باب الانتقالات الشتوية في الصين يوم 26 فبراير الجاري.

وقال حماد "ريان بابل لاعب كبير، وربما لم يتوفق معنا، وخروجه كما قلت سيكون بموافقة جمع الأطراف، ونادي العين لديه سياساته، ولن يتنازل عن حقوقه، وسنحاول، بالتنسيق مع وكيل أعماله، الحصول على مخرج للاعب في الفترة المقبلة".

وفي حال اكتملت الصفقة سيكون بابل هو اللاعب الثاني الذي ينتقل من صفوف العين إلى الدوري الصيني، بعدما انتقل مهاجم العين السابق، الغاني اسامواه جيان، لصفوف شنغهاي الصيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، بعقد لمدة موسمين.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريان بابل لاعب نادي العين يتلقى عرضاً من نادي صيني ريان بابل لاعب نادي العين يتلقى عرضاً من نادي صيني



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday