الفراعنة يواجهون صراع الهبوط في الدوري العماني
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

الفراعنة يواجهون صراع الهبوط في الدوري العماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفراعنة يواجهون صراع الهبوط في الدوري العماني

المهاجم محمد طلعت
عمان _ واس

تشهد منافسات بطولة دوري عمانتل للمحترفين، صراعًا بين الأندية التي تضم محترفين مصريين على البقاء في البطولة، حيث تعاني أندية مسقط والخابورة وصلالة من التواجد في مراكز القاع أو بالقرب منها، قبل 5 جولات على نهاية المسابقة.

ويحتل مسقط، الذي يدربه المدير الفني شريف الخشاب، المركز الحادي عشر برصيد 20 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الخابورة، الذي يضم المهاجم محمد طلعت، صاحب المركز الثاني عشر مكرر مع صور، وبفارق 9 نقاط عن صلالة، الذي يضم المدافع عطية البلقاسي، صاحب المركز الأخير، والأقرب للهبوط في هذا الموسم.

في المقابل، نجح فريقا الخابورة "طلعت" وصلالة "البلقاسي" في إحداث واحدة من كبرى مفاجآت الموسم الجاري، حيث يتقابل الفريقان في نصف نهائي بطولة كأس السلطان العماني، ما يعاني تأكد وجود محترف مصري في نهائي البطولة العمانية، وضمان ميدالية عمانية لمحترف مصري، سواء ذهبية أو فضية، خاصة بعد خروج مسقط "الخشاب" من المسابقة.

ومع اقتراب الدوري العماني من نهايته، أصبح طلعت والبلقاسي، لاعبي الأهلي السابقين، مهددين بالهبوط إلى الدرجة الثانية من الدوري العماني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفراعنة يواجهون صراع الهبوط في الدوري العماني الفراعنة يواجهون صراع الهبوط في الدوري العماني



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday