الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى
آخر تحديث GMT 05:45:01
 فلسطين اليوم -

الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى

النادي الأهلي
الرياض - وام

"كشفت إدارة النادي الأهلي أن وضعها المالي مطمئن بوجود الرمز الأهلاوي الأمير خالد بن عبدالله إضافة إلى وجود إدارة استثمارية جلبت عقودا أنعشت خزينة النادي بمبالغ جيدة، وأيضا دعم بعض أعضاء الشرف، مما ساعد الإدارة على إنهاء بعض المستحقات والتوقيع مع لاعبين محليين وأجانب، نافية وجود خلافات إدارية أجبرت المدير التنفيذي باسم أبوداود على الاستقالة".

وجود الرمز يريحنا

إن وجود الرمز الأمير خالد بن عبدالله على رأس الهرم أمر مريح لأي إدارة تعمل في النادي، وهذا الأمر أسفر عن تسديد الأهلي ديونه، وأيضا استقطاب لاعبين محليين وأجانب وتجديد بعض عقود اللاعبين في ظل الأزمات المالية التي تمر بها الأندية السعودية، أما ما يتعلق باستقالة المدير التنفيذي باسم أبوداود فنقول إن أبوداود من أبناء النادي، وقدم كثيرا من العمل الذي يشكر عليه، ولا توجد خلافات في الجهاز الإداري للفريق الأول دفعته إلى تقديم استقالته.

تفعيل عملية التدوير

الفريق الأهلاوي يزخر بالعديد من النجوم والأسماء المميزة سواء لاعبو الخبرة أو الشباب، مما سيتيح للمدرب السويسري كريستيان جروس تفعيل عملية التدوير بشكل جيد لإعداد اللاعبين، خصوصا الذين لم يحظوا بفرصة المشاركة بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث كانوا على دكة البدلاء، إنهم سيحتاجون إلى معظم اللاعبين إن لم يكونوا جميعا لكثرة الاستحقاقات والمنافسات التي يشارك فيها الفريق، سواء في الدوري أو في كأس خادم الحرمين الشريفين أو كأس ولي العهد، إضافة إلى دوري أبطال آسيا.

كما لا يمكن القول إن النادي ليس عليه ديون، ولكن هي مجدولة حاليا، ويرى أنها خلال عام إلى عام ونصف ستكون منتهية لوجود مداخيل جيدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى الكشف عن الوضع المالي لنادى الأهلى السعودى



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday