الوحدة يتلقى ضربة موجعة قبل الهلال
آخر تحديث GMT 16:34:11
 فلسطين اليوم -

الوحدة يتلقى ضربة موجعة قبل الهلال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الوحدة يتلقى ضربة موجعة قبل الهلال

نادى الهلال
الرياض - واس

تلقى الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ضربة موجعة قبل المباراة التي يستضيف فيها مساء الغد نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة في إطار مباريات الجولة الخامسة عشرة بدوري عبداللطيف جميل بعد أن حامت الشكوك حول مشاركة هداف الفريق علي عواجي الذي اشتكى من الإصابة في الأيام الماضية واليوم سيتحدد إذا ما كان عواجي سيشارك في مباراة الهلال وإن كان الاحتمال الأقرب أن المدرب الجزائري خير الدين مضوي لن يجازف بمشاركته ويفضل تجهيزه للاستحقاقات القادمة.

وكان علي عواجي قد خضع في الأيام الماضية لبرنامج مكثف تحت إشراف إخصائي العلاج الطبيعي.

وفريق الوحدة كان قد أجرى مساء أمس تدريبه الرئيس على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بضاحية الشرائع بمكة المكرمة حيث تقام المباراة التي تجمعه أمام الهلال.

والقوة الضاربة التي يتمتع بها الفريق الهلالي لعبت دورها في جعل الجزائري خير الدين مضوي المدير الفني للفريق يرسم تكتيكه للمباراة بأسلوب شبه دفاعي واللعب على المرتدات السريعة.

وينتظر أن يدخل الوحدة للمباراة بتشكيل مكون من عبدالله عراف والسوري جهاد الباعور وعامر هارون وحاتم بلال ووليد محبوب وأحمد سعد والبرازيلي أندرسون ومنصور النجار ومهند الفارسي وعلي الزقعان وصقر عطيف.

الى جانب ذلك شهد فندق الهليتون بجدة حفل مراسم توقيع عقد الرعاية والإعلان بين نادي الوحدة ومجموعة الناقور العالمية للاستثمار والذي بموجبه تكون مجموعة الناقور العالمية للاستثمار الراعي الرسمي للفريق الكروي الأول بنادي الوحدة ومرافق النادي.

ومثل نادي الوحدة في إجراءات توقيع عقد الرعاية والإعلان هشام مرسي رئيس مجلس إدارة النادي فيما مثل مجموعة الناقور العالمية للاستثمار الدكتور علي ابن حسن الناقور رئيس مجلس إدارة المجموعة.

وشهد الحفل استعراض عدة من لاعبي الفريق الكروي الأول بنادي الوحدة بأطقم الفريق الجديدة في دوري عبداللطيف جميل التي تحمل شعار مجموعة الناقور الراعي الرسمي الجديد للفريق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوحدة يتلقى ضربة موجعة قبل الهلال الوحدة يتلقى ضربة موجعة قبل الهلال



 فلسطين اليوم -

اختارت فستانًا من قماش الكتان باللون البيج

ميغان ماركل في شكل جديد وناعم بعد غياب دام 60 يومًا

لندن ـ فلسطين اليوم
حاول دوق ودوقة ساسكس حماية نفسيهما من الشمس وفيروس "كورونا" في أحدث إطلالة لهما في بيفرلي هيلز- كاليفورنيا، وهما يستقلان سيارتهما في محطة للوقود برفقة فريق أمنيّ خاص بهما، فيما لم يشاهد معهما إبنهما آرتشي. اختارت ميغان بعد غياب دام شهرين الإطلالة بفستان من قماش الكتان linen باللون البيج الكريمي فضفاض تميّز بقصته غير المتساوية عند الطرف فجاء قصيراً من الأمام وأطول من الخلف. ونسّقت معه حذاء بكعب مسطّح من مجموعة Sam Edelman، وزيّنت اللوك بقبعة كبيرة من القش من تصميم Janessa Leone، ونظارات سوداء بزجاجات داكنة، وكمامة للوقاية من فيروس كورونا. وأكملت ميغان اللوك بحقيبة كروس باللون الأسود. وللمرة الأولى زيّنت ميغان معصمها بما يبدو حسب الصور انه ساعة ذهبية، ومن الناحية الجمالية، لم يظهر من ميغان سوى شعرها الأسود الذي أسدلته على كتفيها وصف...المزيد
 فلسطين اليوم - تقرير يرصد أجمل وجهات سياحية في تلايلاند لعطلة 2020

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:58 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تعيش ظروفاً جميلة وداعمة من الزملاء

GMT 00:26 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

رحلات ركوب الطوف في النهر في أجمل مناطق سويسرا

GMT 17:23 2014 الأربعاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

العيوب التناسليّة عند الرجال تؤثر على واحد من بين 300 شخص

GMT 09:42 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

أفضل "العطور الخليجية" لرائحة أنيقة ومميزة

GMT 01:21 2017 الأحد ,01 تشرين الأول / أكتوبر

نيللي كريم تعرب عن سعادتها بنجاح مهرجان الجونة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday