الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك
آخر تحديث GMT 19:14:15
 فلسطين اليوم -

الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك

محمد إبراهيم
القاهره _ فلسطين اليوم

خضع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاج طبيعي خلال مران اليوم، الأربعاء، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالفريق الأبيض.

ويستعد الفريق الأبيض، لخوض مباراته أمام فريق مصر المقاصة، في الجولة الـ29 ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

وعلم "كورابيا" أن محمد إبراهيم، حضر إلى مران الزمالك ولم يشارك بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة وتم وضع برنامج علاجي له من أجل تأهيله للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب، الخميس، لاختبار طبي من أجل تحديد مشاركته في المران الخميس استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك



 فلسطين اليوم -

بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية راقية مفعمة بالرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن ـ فلسطين اليوم
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ. الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثا...المزيد

GMT 09:42 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

لوحة ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday