الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك

محمد إبراهيم
القاهره _ فلسطين اليوم

خضع محمد إبراهيم، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لجلسة علاج طبيعي خلال مران اليوم، الأربعاء، تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي بالفريق الأبيض.

ويستعد الفريق الأبيض، لخوض مباراته أمام فريق مصر المقاصة، في الجولة الـ29 ضمن منافسات الدوري الممتاز، والمقرر لها الأحد المقبل.

وعلم "كورابيا" أن محمد إبراهيم، حضر إلى مران الزمالك ولم يشارك بسبب الإصابة التي يعاني منها بشد في العضلة الضامة، والتي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة وتم وضع برنامج علاجي له من أجل تأهيله للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت.

ومن المقرر أن يخضع اللاعب، الخميس، لاختبار طبي من أجل تحديد مشاركته في المران الخميس استعدادا لمواجهة مصر المقاصة المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك الإصابة تبعد محمد إبراهيم عن استعدادات الزمالك



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday