مدرب فلسطين يكشف أسباب الخروج المبكر من التضامن الإسلامي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مؤكدًا أنه لم ينل الإعداد الكافي للمشاركة في البطولة

مدرب فلسطين يكشف أسباب الخروج المبكر من التضامن الإسلامي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مدرب فلسطين يكشف أسباب الخروج المبكر من التضامن الإسلامي

أيمن صندوقة
القدس - أحمد مدحت

أغلق المنتخب الأولمبي الفلسطيني، ملف المشاركة في بطولة التضامن الإسلامي التي أقيمت مؤخرًا في أذربيجان، ليبدأ مرحلة التحضيرات الخاصة باستضافة تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، المقرر إقامتها في فلسطين خلال الفترة من 19 إلى 23 يوليو/تموز المقبل، وتضم منتخبات الأردن وطاجيكستان وبنغلاديش.
 
وبشأن تقيم مدرب المنتخب،أيمن صندوقة، للمشاركة في بطولة التضامن الإسلامي، أكد أن  المنتخب الأولمبي الفلسطيني تشكل حديثًا ولم يتعد عمره بضعة أشهر، وبالتالي لم ينل الفريق الإعداد الكافي المطلوب له للمشاركة في تلك البطولة الكبيرة والقوية، أمام منتخبات لها عراقتها في كرة القدم، كالجزائر وعٌمان وتركيا.
 
وقال صندوقة إن ظهور الفريق كان جيدًا للغاية غم صعوبة المجموعة، مضيفًا "كنا ندًا قويًا لهم، وتعرفنا من خلال تلك المواجهات على مكامن القوة والضعف في صفوف الفريق، واحتياجات للمرحلة المقبلة"، مؤكدًا "واجهنا بعض الصعوبات في الحصول على الأوقات الكافية للتدريب، والتجمعات الداخلية، بسبب انشغال اللاعبين بلقاءات دوري المحترفين، والكأس في الضفة الغربية، وتجمعات المنتخب الأول، وبالتالي لم نتجمع كثيرًا داخليًا، ولم نخض أي احتكاك أو تجربة خارجية، وفقط استفدنا من معسكر تركيا الذي استمر أسبوعًا واحدًا قبل البطولة مباشرة".
 
وبشان رضاه عن الظهور الفلسطيني الأول في بطولة التضامن الإسلامي، أوضح صندوقة: "الأولمبي قدم مستوى طيب للغاية، لا سيما في أول لقاءين أمام عُمان التي بلغت النهائي والجزائر التي حلت ثالثة في البطولة، ففي المباراة الأولى كُنا الأفضل وكنُا متقدمين حتى آخر 5 دقائق، وخلال تقدمنا أهدرنا أكثر من هدف محقق وحاسم،  ولم نستغل الأمر، ومن هفوة أدركت عُمان التعادل، وفي لقاء الجزائر الذي خسره المنتخب بهدف من ركلة جزاء، كُنا الأفضل على مدار شوطي اللقاء، لكننا لم نسجل رغم الكم الكبير من الفرص".
 
وبيَّن صندوقة: " أنه في لقاء تركيا الثالث، قدمنا شوطًا أول مميزًا للغاية تُوج بثلاثة أهداف لهدف، بينما تراجع المنتخب بشكل كبير في الشوط الثاني، خاصة على صعيد الجانب البدني وضغط المباريات المتتالي، وبالتالي نجح المنتخب التركي بخبرات لاعبيه في العودة وتقليص النتيجة والتعادل ثم الفوز 4 ـ 3 في الدقائق الأخيرة من اللقاء"، لافتًا إلى أن المرحلة المقبلة للمنتخب الأولمبي قبل خوض التصفيات الآسيوية في يوليو المقبل في فلسطين، ستتضمن وجود برنامج إعداد كامل للمنتخب يبدأ مع انطلاق شهر رمضان، وينتهي مع انطلاق  التصفيات، وهذا البرنامج يتضمن إقامة تجمعات داخلية وأيضًا معسكرات خارجية.
 
ونوه صندوقة أن المنتخب سيشهد بعض المتغيرات على صعيد التشكيلة التي ستبقى مع المنتخب، قائلًا: "على اعتبار أننا سنختار اللاعبين من مواليد 1995-1996، وهذه المجموعة تواجه مشكلة تتمثل في الخط الأمامي، لذلك سنتحرك في كل الاتجاهات من أجل اختيار أفضل اللاعبين، وضمهم للمنتخب بحيث نصل بالمنتخب لأفضل تشكيلة ممكنة مع انطلاق التصفيات التي تستضيفها فلسطين".
 
وبشأن رؤيته للتصفيات المقبلة، بيَّن صندوقة: " كما قلت نحن في الجهاز الفني للمنتخب، وضعنا برنامجًا جيدًا للغاية، وإن شاء الله وحتى موعد التصفيات سيكون المنتخب الفلسطيني في أفضل جاهزية، وإن شاء الله سيكون قادرا على إسعاد جماهيره".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فلسطين يكشف أسباب الخروج المبكر من التضامن الإسلامي مدرب فلسطين يكشف أسباب الخروج المبكر من التضامن الإسلامي



GMT 14:30 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

سمير عيسى يؤكد على صعوبة المنافسة في بطولة آسيا

GMT 21:59 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

نعيم السويركي يكشف سر تراجع اتحاد خان يونس

GMT 22:47 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

مدرب خان يونس يكشف عن حاجة الفريق إلى دعم كبير

GMT 02:51 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رائد عساف يُشيد بمستوى فريق "شباب الخليل"

GMT 04:49 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني

GMT 04:16 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جندية يتطلع لتقديم موسم قوي ومباراة حاسمة أمام الصداقة
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday