الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شدد على قدرة اللاعبين في التعامل مع كل المواقف

الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني

اللاعب سامى الداعور
غزة ـ فلسطين اليوم

يقدم نادي الصداقة، متصدر الدوري الفلسطيني الممتاز لأندية قطاع غزة، وبطل الدوري الموسم الماضي للمرة الأولى في تاريخه، مستويات ثابتة، وأداء أقل ما يقال عنه أنه الأفضل منذ تأسيسه، فبعد مرور ستة أسابيع على انطلاق الدوري، حقق الصداقة حقق في آخر 5 جولات بشكل متتالي، بينما تعادل في أول أسبوع، والفريق يسير بأداء ثابت جعله المرشح الأول لحسم اللقب هذا الموسم.

ومن جانبه تحدث نجم الوسط والوافد الجديد للصداقة سامي الداعور، عن بداية ناديه وطموحه هذا الموسم، بعد البداية المميزة للفريق حتى الآن، حيث أكد أن مباراة الشجاعية كانت صعبة للغاية، وكان من المهم حسمها، من أجل الابتعاد بفارق 3 نقاط عن الوصيف نادي غزة الرياضي، و5 نقاط عن صاحب المركز الثالث، وأعتقد أننا نجحنا في تجاوز عقبة مهمة.

وأضاف أن "ما يميز الصداقة هو قدرته على التعامل مع كل المواقف، فالفريق تلقى هدفا ولم يتراجع، بل على العكس جاء التعادل بعد 3 دقائق فقط، وفي الشوط الثاني خطفنا هدف الفوز وحافظنا عليه، وهذا هو المطلوب"، وتابع أن "الفريق الذي ينافس على لقب بطل الدوري، لابد أن يحصد الكثير من النقاط، والصداقة هذا الموسم يسجل أفضل بداية في تاريخه، فبعد تعادل أول في الجولة الأولى، أمام شباب خان يونس على ملعب الأخير، حققنا بعدها خمسة انتصارات متتالية، وهذا أمر غير مسبوق.

وتابع أن "الصداقة  فريق قوي، وبطل الدوري، والإدارة بالاتفاق مع الجهاز الفني تعاقدت مع لاعبين مميزين في كل الخطوط أضافوا الكثير للفريق، ففي الخط الهجومي تم التعاقد مع محمد بركات، وكذلك الجناح السريع عمر أبو عبيدة، وتم التعاقد معي في خط الوسط، إضافة للاحتفاظ بكل نجوم الفريق"، كما أن "الصداقة لم يكتف باللقب ويعمل حاليًا من أجل الحفاظ عليه، وهذا أمر يحسب للإدارة، فالنادي استقطب لاعبين مهمين، مكان آخرين غادروا النادي للحفاظ على قوته وثباته، فكما قلت جاء بركات مكان محمد بلح المحترف في صفوف الأهلي الأردني، وجئت أنا بدلا من هاني أبو ريالة الذي انتقل للأهلي، وتم التعاقد مع الجناح السريع عمر أبو عبيدة وهو إضافة نوعية".

وواصل الداعور أنه "من المبكر الحديث عن بطل الدوري، لكن ما يقدمه الصداقة يجعله من أقوى المرشحين، من أجل الاستمرار، علينا تحقيق نتائج إيجابية في اللقاءات المقبلة وهي صعبة للغاية، ولو تم تجاوزها في الدور الأول سنضع قدمًا في طريق حصد اللقب"، موضحًا أن "الصداقة لا يزال لم يواجه شباب وخدمات رفح  والشاطئ بعد، وهي لقاءات بالغة الأهمية بالنسبة لنا، وإن شاء الله بتجاوزها سنشعر بالراحة كثيرًا، فالفارق كبير الآن بيننا وبينهم، وتجاوزهم مهم للغاية للبقاء في الصدارة وتوسيع الفارق، واللعب بأريحية أكثر خلال مرحلة الإياب من الدوري، والتي عادة ما تكون أصعب على الجميع من الذهاب".

وعن لقاء شباب جباليا المقبل في بيت لاهيا قال :" بالتأكيد لقاء صعب للغاية، أمام فريق جريح، لذلك نحن نستعد بشكل جيد للغاية لمواجهته، خاصة أن هذه المباراة هي أيضًا محطة مهمة للفريق، وإضافة 3 نقاط جديدة ستعزز مكانة الفريق في الصدارة، وتمنحنا كما قلت المزيد من الثقة للقاءات المتبقية قبل انطلاق مرحلة الإياب".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني الداعور يؤكّد أن الصداقة هو الأقرب للقب الدوري الفلسطيني



GMT 14:30 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

سمير عيسى يؤكد على صعوبة المنافسة في بطولة آسيا

GMT 21:59 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

نعيم السويركي يكشف سر تراجع اتحاد خان يونس

GMT 22:47 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

مدرب خان يونس يكشف عن حاجة الفريق إلى دعم كبير

GMT 02:51 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

رائد عساف يُشيد بمستوى فريق "شباب الخليل"

GMT 04:16 2017 الأحد ,29 تشرين الأول / أكتوبر

جندية يتطلع لتقديم موسم قوي ومباراة حاسمة أمام الصداقة

GMT 21:20 2017 الأربعاء ,18 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب منتخب فلسطين سعيد بالوصول للنهائيات
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday