أتلتيكو مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار بثلاثة أهداف لهدف
آخر تحديث GMT 09:14:13
 فلسطين اليوم -

ضمن مباريات المرحلة الـ 23 من الدوري الإسباني لكرة القدم

أتلتيكو مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار بثلاثة أهداف لهدف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أتلتيكو مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار بثلاثة أهداف لهدف

مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار
لندن -سليم كرم

استعاد نادي أتلتيكو مدريد، السبت، نغمة الانتصارات بفوزه الثمين على ضيفه ايبار بثلاثة أهداف لهدف، في المرحلة الـ 23 من الدوري الاسباني الممتاز. وهو الفوز الأول للأتلتيكو في مبارياته الخمس الأخيرة (تعادلان وخسارتان). حيث أدَت نتائجه المخيبة إلى تراجعه إلى المركز الثاني في الدوري والخروج من الدور ربع النهائي لمسابقة الكأس المحلية على يد سلتا فيغو (تعادلا سلبًا ذهابًا وخسر ايابًا على أرضه 2-3). كما أهدر أربع نقاط في مباراتيه الأخيرتين في الدوري بالسقوط في فخ التعادل أمام ضيفه اشبيلية والخسارة أمام برشلونة.

وابتدأ ايبار الذي خسر مباراتيه الاخيرتين، التسجيل عبر سيرخيو جونتان "كيكو" في الدقيقة 46 بتسديدة بيمناه من خارج المنطقة، لكن اتلتيكو أدرك التعادل بواسطة الاوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز بضربة رأسية من باب المرمى إثر تمريرة عرضية من كوكي (56).

ومنح ساوول نيغويز التقدم لأتلتيكو مدريد بضربة رأسية في الدقيقة 63 إثر ركلة ركنية انبرى لها كوكي، قبل ان يطمئنه هدافه الدولي السابق فرناندو توريس، بديل الدولي البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو، بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع من مسافة قريبة إثر تمريرة عرضية من الارجنتيني لوتشيانو فييتو. وهو الهدف الاول لتوريس منذ 19 أيلول/سبتمبر 2015 في مرمى ايبار بالذات، كما هو هدفه المئة مع نادي العاصمة في مختلف المسابقات.

ورفع أتلتيكو مدريد رصيده الى 51 نقطة بفارق المواجهات المباشرة خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب الذي يحل ضيفا على ليفانتي الاحد ويملك مباراة مؤجلة ستقام خلال الشهر الحالي مع سبورتينغ خيخون. في المقابل، تجمد رصيد ايبار عند 33 نقطة في المركز الثامن. ويلعب الأحد، أيضا نادي بيتيس مع فالنسيا، وسلتا فيغو مع اشبيلية، وغرناطة مع ريال مدريد، على ان تختتم المرحلة الاثنين بلقاء اسبانيول مع ريال سوسييداد.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتلتيكو مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار بثلاثة أهداف لهدف أتلتيكو مدريد يُحقَق انتصارًا ثمينًا على إيبار بثلاثة أهداف لهدف



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وع...المزيد

GMT 12:22 2019 السبت ,20 تموز / يوليو

جماهير يوفنتوس تترقب حسم صفقة إيكاردى

GMT 10:41 2016 الخميس ,17 آذار/ مارس

أهمية الاغتسال بعد الجماع عند المرأة

GMT 12:01 2018 الإثنين ,15 تشرين الأول / أكتوبر

صافيناز تنشر صورة لها بـ" المايوه " وهي بعمر الـ 16 عامًا

GMT 10:36 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

​تزيين المنازل في المناسبات
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday