إصابة جوردي ألبا كادت ان تودي به خارج صفوف الفريق في الكلاسيكو
آخر تحديث GMT 06:18:18
 فلسطين اليوم -

خلال تواجده مع منتخب إسبانيا ضد رومانيا

إصابة جوردي ألبا كادت ان تودي به خارج صفوف الفريق في الكلاسيكو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إصابة جوردي ألبا كادت ان تودي به خارج صفوف الفريق في الكلاسيكو

اللاعب جوردي ألبا
مدريد - لينا العاصي

تلقى نادي برشلونة الإسباني أنباء سارة قبل مواجهته أمام نادي ريال مدريد السبت على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني، وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن الظهير الأيسر للفريق الكتالوني اللاعب جوردي ألبا سوف يلحق بتلك المواجهة بعد تعرضه إلى الإصابة في الأيام القليلة الماضية وكانت الصحيفة الكتالونية ذكرت أنباءً نقلًا عن إذاعة "راك"عن  تعرض ألبا  إلى إصابة بالتواء في الكاحل خلال تواجده مع منتخب إسبانيا ضد منتخب رومانيا في كلوج.
 
في حين أشارت الإذاعة الشهيرة إلى برشلونة لم يَخُض أي دورة تدريبية يوم الإثنين، لذلك لم يتم خضوع اللاعب للفحص الطبي من أجل معرفة موقفه من المشاركة في الكلاسيكو، لكن أشارت مصادر مقربة من منتخب إسبانيا إلى أن الجهاز الطبي لـ لا روخا أكد على أن الالتواء لم يكن كبيرً، حيث سيتمكن اللاعب من المشاركة في مباراة السبت دون أي مشكلات، وهو نفس الشيء الذي أكده وكيل أعماله خوسيه مانويل تاراجا أيضاً.
 
وهناك ضربتين أخرتين تلقاها دفاع النادي الكتالوني قبل مواجهته أمام النادي الملكي في كلاسيكو الليجا، وهي غياب الثنائي جيريمي ماثيو وأدريانو كوريا عن تلك المباراة، وكان قد تعرض ماثيو إلى لإصابة في مواجهة منتخب فرنسا الودية أمام منتخب روسيا أمس الثلاثاء والتي انتهت بفوز منتخب الديوك بأربعة أهداف مقابل هدفين استعداداً ليورو 2016.
 
أما الظهير البرازيلي أدريانو كوريا فإن إصابته أكبر من إصابة ماثيو، حيث من المقرر أن يغيب عن الكلاسيكو ومواجهة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصابة جوردي ألبا كادت ان تودي به خارج صفوف الفريق في الكلاسيكو إصابة جوردي ألبا كادت ان تودي به خارج صفوف الفريق في الكلاسيكو



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday