إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله
آخر تحديث GMT 14:23:51
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

أعرب عن سعادته بقدرة زيدان على قيادة "الريال"

إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه "إنديانا جونز" حتى لا يُقدّم اعتزاله

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه "إنديانا جونز" حتى لا يُقدّم اعتزاله

حارس مرمى بورتو البرتغالي إيكر كاسياس
مدريد – لينا العاصي

أعرب الإسباني إيكر كاسياس، حارس مرمى بورتو البرتغالي، عن سعادته البالغة بقدرة زميله السابق الفرنسي زين الدين زيدان على قيادة ناديه الأم ريال مدريد لاستعادة كافة حظوظه في المنافسة على كلٍ من لقبي الليغا ودوري أبطال أوروبا، بعدما كان بعيدًا جدًا عن هذا الأمر في منتصف الموسم الجاري.

وكشف الحارس التاريخي للميرينغي ولاروخا، والذي رحل عن النادي الملكي من الباب الضيق بطريقةٍ مهينةٍ في الصيف الماضي، على هامش تواجده في إحدى الأحداث الدعائية، الإثنين، "أتمنى أن ينجح زيدان، لقد استمتعنا جميعًا بمسيرته الكروية كلاعبٍ في صفوف الريال، وآمل أن يجلب لنا الفرحة والأمجاد كمدربٍ أيضاً".

وأضاف القديس مُتحدثًا عن أسباب تراجع مستوى متصدر الليغا برشلونة، إضافة إلى خروجه من دوري أبطال أوروبا ايضًا قائلًا "لا أعرف ما يدور داخل كواليس غرف تبديل ملابس البارسا، فلم أكن جزءًا منها أبدًا. حينما ترفض الكرة أن تطاوعك، يُصبح كل شئٍ كارثيًا على حين فجأة، وإن قلتم لي أن هذا السيناريو سيحدث قبل 3 أسابيعٍ لما كنت قد صدَّقتكم، ولكنني سعيدٌ بعودة الريال واقترابه مجددًا من الصراع على اللقب بقوة، وهو الأمر الذي بدا مستحيلًا قبل بضعة أسابيعٍ فقط، أما بالنسبة لدوري الأبطال، فخرج حامل اللقب برشلونة، وأعتقد أن الريال والبايرن هما أقوى فريقين متبقيين في المسابقة، ولكن بالنظر لما قدمه أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي في المباريات الكبرى، فلا يمكننا استبعاد أيٍ من الرباعي المتبقي من التتويج بالبطولة، بيد انني آمل بتتويج الميرينغي بطبيعة الحال".

وتحدث كاسياس -35 عامًا- بشأن موعد اعتزاله عن ممارسة كرة القدم وتعليق الجزاء مازحًا "سأستمر في اللعب طالما أستمتع بذلك، ولكنني لا أملك كأس المياه المقدسة الذي ظهر في فيلم إنديانا جونز الشهير لكي أستمر خالدًا في الملاعب إلى الأبد!".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله إيكر كاسياس ينفي امتلاكه لمياه إنديانا جونز حتى لا يُقدّم اعتزاله



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday