الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية انفقت 317 مليون يورو
آخر تحديث GMT 17:18:53
 فلسطين اليوم -

الإنجليزي والإسباني الأعلى في أوروبا

الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية انفقت 317 مليون يورو

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية انفقت 317 مليون يورو

تراجعت معدلات إنفاق أندية الدوريات الخمس الكبرى
برلين – جورج كرم

تراجعت معدلات إنفاق أندية الدوريات الخمس الكبرى لكرة القدم في القارة الأوروبية بشكل ملحوظ خلال فترة الانتقالات الأخيرة في يناير/كانون ثاني الماضي.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم، الثلاثاء، إن أندية الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية أنفقت ما مجموعه 317 مليون يورو (353 مليون دولار) من أجل تدعيم صفوف فرقها في فترة الانتقالات الشتوية، وهو ما يقل بنسبة 26 بالمئة عن ما تم انفاقه خلال نفس الفترة في العام الماضي.

وكان لمسابقة الدوري الإنجليزي نصيب الأسد في حجم الأموال التي تم انفاقها في موسم الانتقالات الأخير، حيث أنفقت الأندية الإنجليزية 162 مليون يورو لشراء لاعبين جدد.

وجاءت مسابقة الدوري الأسباني في المركز الثاني بإجمالي إنفاق بلغ 55 مليون يورو ثم الدوري الألماني في المركز الثالث بواقع 45 مليون و570 ألف يورو.

وسجل الدوري الإيطالي أكبر نسبة تراجع في حجم الانفاق، حيث تقلصت حجم الأموال المستثمرة في عقد صفقات جديدة بنسبة 69 بالمئة، فيما تراجعت نفقات الدوري الألماني بنسبة 56 بالمئة.

ومن ناحية أخرى، حققت أندية الدوريات الخمسة الكبرى في القارة العجوز أرباحا خلال فترة الانتقالات بلغت 173 مليون يورو بعد أن قامت بشراء 469 لاعبا مقابل بيع 389 أخرين.

وبالإضافة إلى الدوريات الأوربية الكبرى، استثمرت الكرة الصينية مبالغ ضخمة خلال نفس فترة الانتقالات لكن الفيفا لم يكشف عن الأرقام النهائية لحجم تلك الصفقات نظرا لأن موسم الانتقالات هناك لن يغلق أبوابه قبل 26 فبرايرالجاري.

ويقدر حجم الأموال التي تم إنفاقها في الكرة الصينية خلال الفترة الراهنة، وقبل انطلاق الموسم الجديد في مارس المقبل حوالي 200 مليون يورو.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية انفقت 317 مليون يورو الدوريات الإسبانية والإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية انفقت 317 مليون يورو



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday