المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 06:19:32
 فلسطين اليوم -

نافيًّا تعرضه إلى الضغوط في ألمانيا ومؤكدًا أنَّ دوره هو الفوز بالبطولات

المدير الفني لـ"بايرن ميونيخ" يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لـ"بايرن ميونيخ" يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو
مدريد– لينا العاصي

 حجز نادي بايرن ميونخ الألماني مقعده في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى بنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب النور وبنتيجة 3-2 في المباراتين.

وعلق المدير الفني للفريق البافاري، بيب غوارديولا، عقب اللقاء على المباراة، وقال "أنا أعرف أن كريستيانو رونالدو كان يفضل مواجهة بنفيكا، أنا أتأسف له"، بحسب ما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، وقال رونالدو بعد فوز فريقه على فولفسبورغ الألماني، إنه يفضل مواجهة بنفيكا في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وعندما سُئل غوارديولا عن الخصم الذي يريده في الدور نصف النهائي، أجاب "لا يهمني أي فريق سنقابل، ولكن أتلتيكو مدريد يثير دهشتي أنه أحد أفضل الفرق في أوروبا في الأعوام الخمسة الأخيرة، أنا معجب بهذا الفريق".

وبسؤاله حول إمكانية مواجهة مانشستر سيتي، الذي سيتولى تدريبه الموسم المقبل، في نصف النهائي، قال إن ذلك "احتمال يمكن حدوثه مثله مثل مواجهة ريال مدريد أو أتلتيكو، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه والآن علينا العبور إلى النهائي".

ونفى غوارديولا تعرضه إلى الضغوط في ألمانيا، مؤكدًا أن دوره هو الفوز بالبطولات، مضيفًا "مما قرأته في ألمانيا، إذا لم نفز بالتشامبيونز، فسيكون عملي غير مكتمل للناس، ولكن في النهاية، وجد المدربون من أجل الفوز بالبطولات والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وهذه الأرقام لم أحققها في حياتي ولا أعتقد أنها ستتكرر في المستقبل".

وأبدى المدرب الإسباني سعادته بأداء لاعبيه أمام بنفيكا، وأشار إلى أنهم سيطروا على المباراة في معظمها، ووصل غوارديولا نصف نهائي دوري الأبطال للمرة السابعة من أصل سبع مرات كمدرب، حيث وصل لأربع مرات مع فريقه السابق برشلونة وثلاث مرات مع بايرن ميونيخ فريقه الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا



إليانا ميجليو اختارت فستانًا طويلًا بحمالتين منسدلتين على كتفيها

إطلالات أنيقة لنجمات العالم في مهرجان روما السينمائي

روما ـ ريتا مهنا
أطلت نجمات العالم في مهرجان روما السينمائي المقامة حالياً فعالياته في العاصمة الإيطالية بكثير من الإطلالات الأنيقة التي تهتم كثير من نساء العالم بمتابعتها. وكانت الدورة الـ14 لمهرجان روما السينمائي انطلقت الخميس بالعاصمة الإيطالية، بمشاركة كوكبة من النجوم من الممثلين والسينمائيين العالميين. وفي التقرير التالي تلقي صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الضوء على أبرز إطلالات نجمات مهرجان روما السينمائي. وخطفت الممثلة البريطانية ميشيل دوكري الأنظار على السجادة الحمراء خلال العرض الخاص لفيلمها المشارك داونتون آبي Downton Abbey السبت الماضي، بإطلالة إستوائية رقيقة من توقيع دار الأزياء الإيطالية فالينتينو. وبتصميم يشبه أجواء الأدغال والغابات، أطلت دوكري (37 عاماً) بفستان مكسي طويل من خامة التول، شفاف من الجزء العلوي وأكمام منفوشة، ...المزيد

GMT 06:03 2019 الثلاثاء ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب
 فلسطين اليوم - زوج مشاعل الشحي يعلِّق على زوجته بعد خلعها للحجاب

GMT 11:51 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نتائج متميزة للمصارعة المغربية في البطولة العربية

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 05:30 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

محافظ قلقيلية رافع رواجبة يلتقي وفداً برلمانيا اسبانيا

GMT 07:33 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

صومالي يصل "دافوس" من بوابة لاجئي كينيا

GMT 04:05 2014 الإثنين ,29 كانون الأول / ديسمبر

"الجوف الزراعية " توزع ريالًا كأرباح للسهم عن العام 2014
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday