المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا
آخر تحديث GMT 01:39:42
 فلسطين اليوم -

نافيًّا تعرضه إلى الضغوط في ألمانيا ومؤكدًا أنَّ دوره هو الفوز بالبطولات

المدير الفني لـ"بايرن ميونيخ" يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المدير الفني لـ"بايرن ميونيخ" يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا

كريستيانو رونالدو
مدريد– لينا العاصي

 حجز نادي بايرن ميونخ الألماني مقعده في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى بنفيكا البرتغالي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب النور وبنتيجة 3-2 في المباراتين.

وعلق المدير الفني للفريق البافاري، بيب غوارديولا، عقب اللقاء على المباراة، وقال "أنا أعرف أن كريستيانو رونالدو كان يفضل مواجهة بنفيكا، أنا أتأسف له"، بحسب ما أوردته صحيفة "آس" الإسبانية، وقال رونالدو بعد فوز فريقه على فولفسبورغ الألماني، إنه يفضل مواجهة بنفيكا في الدور نصف النهائي من المسابقة.

وعندما سُئل غوارديولا عن الخصم الذي يريده في الدور نصف النهائي، أجاب "لا يهمني أي فريق سنقابل، ولكن أتلتيكو مدريد يثير دهشتي أنه أحد أفضل الفرق في أوروبا في الأعوام الخمسة الأخيرة، أنا معجب بهذا الفريق".

وبسؤاله حول إمكانية مواجهة مانشستر سيتي، الذي سيتولى تدريبه الموسم المقبل، في نصف النهائي، قال إن ذلك "احتمال يمكن حدوثه مثله مثل مواجهة ريال مدريد أو أتلتيكو، نحن في المكان الذي نريد أن نكون فيه والآن علينا العبور إلى النهائي".

ونفى غوارديولا تعرضه إلى الضغوط في ألمانيا، مؤكدًا أن دوره هو الفوز بالبطولات، مضيفًا "مما قرأته في ألمانيا، إذا لم نفز بالتشامبيونز، فسيكون عملي غير مكتمل للناس، ولكن في النهاية، وجد المدربون من أجل الفوز بالبطولات والفوز بأكبر عدد ممكن من المباريات، وهذه الأرقام لم أحققها في حياتي ولا أعتقد أنها ستتكرر في المستقبل".

وأبدى المدرب الإسباني سعادته بأداء لاعبيه أمام بنفيكا، وأشار إلى أنهم سيطروا على المباراة في معظمها، ووصل غوارديولا نصف نهائي دوري الأبطال للمرة السابعة من أصل سبع مرات كمدرب، حيث وصل لأربع مرات مع فريقه السابق برشلونة وثلاث مرات مع بايرن ميونيخ فريقه الحالي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا المدير الفني لـبايرن ميونيخ يعتذر لرونالدو بعد إقصاء بنفيكا من دوري أبطال أوروبا



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday