بارين ميونخ يهدر فرصة ذهبية لحسم الدوري مبكرًا أمام ليفركوزن
آخر تحديث GMT 05:27:19
 فلسطين اليوم -

وسع الفارق مع دورتموند إلى 8 نقاط

بارين ميونخ يهدر فرصة ذهبية لحسم الدوري مبكرًا أمام ليفركوزن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بارين ميونخ يهدر فرصة ذهبية لحسم الدوري مبكرًا أمام ليفركوزن

بايرن ميونيخ
برلين - جورج كرم

رفض بايرن ميونيخ المتصدر وحامل اللقب في الأعوام الثلاثة الأخيرة، هدية فريق هرتا برلين الذي أسقط بوروسيا دورتموند في فخ التعادل السلبي، وسقط بدوره في الفخ ذاته أمام مضيفه باير ليفركوزن، وبالنتيجة ذاتها أمس السبت، في المرحلة العشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

وبقيت الصدارة على حالها، حيث رفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 53 نقطة، محافظًا على فارق النقاط الثماني التي تفصله عن بوروسيا دورتموند، وبقي هرتا برلين ثالثًا برصيد 35 نقطة، فيما تراجع بايرن ليفركوزن إلى المركز الخامس برصيد 32 نقطة.

في المباراة الأولى على ملعب "باي أرينا"، في ليفركوزن، وأمام 30210 متفرج، أهدر بايرن ميونيخ فرصة ذهبية للابتعاد 10 نقاط في الصدارة، واكتفى بنقطة واحدة، بعدما عجز مهاجموه عن هز شباك الحارس بيرند لينو.

وبدأ مدرب بايرن ميونيخ، الإسباني جوسيب غوارديولا، المباراة بالهولندي الطائر آريين روبن، والتشيلي ارتورو فيدال، لاعب باير ليفركوزن سابقًا، تاركًا مواطنه تياجو الكانتارا وتوماس مولر على دكة البدلاء، قبل أن يدفع بالأخيرين مكانهما في الشوط الثاني.

وكان بايرن ليفركوزن صاحب الأفضلية والاستحواذ على الكرة، وحاول جاهدًا هز شباك الفريق البافاري حتى أنه كاد يدفع الثمن غاليًا في الهجمات المرتدة، خاصة تلك التي قادها روبن منتصف الشوط الأول، حيث ركض بالكرة لأكثر من 50 مترًا قبل أن يتدخل الدفاع في التوقيت المناسب لإبعاد الكرة.

وسنحت فرصة خطيرة للدولي المكسيكي خافيير هرنانديز تشيتشاريتو مطلع الشوط الثاني من تسديدة قوية من خارج المنطقة مرت بجوار القائم الأيمن للعملاق مانويل نوير، ورد الفريق البافاري بمحاولتين، الأولى عبر هدافه الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي عندما تهيأت أمامه كرة فشل الدفاع في إبعادها، إثر عرضية لالكانتارا، إلا أنه لعبها بيمناه بجوار القائم الأيسر، والثانية عبر مولر الذي تلقى كرة عرضية من النمساوي دافيد ألابا، فسددها فوق العارضة بسنتمترات قليلة.

وأكمل بايرن ميونيخ المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب وسطه الإسباني تشابي ألونسو، لتلقيه الإنذار الثاني (84)، لكن أصحاب الأرض لم يستغلوا الموقف، وبالتالي لم تتغير النتيجة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بارين ميونخ يهدر فرصة ذهبية لحسم الدوري مبكرًا أمام ليفركوزن بارين ميونخ يهدر فرصة ذهبية لحسم الدوري مبكرًا أمام ليفركوزن



 فلسطين اليوم -

قدمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا" في"ذا لايون كينغ"

بيونسيه تلفت الأنظار بإطلالات أفريقيّة مختلفة ملوّنة

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتفوّق النجمة الشّهيرة بيونسيه، في كلّ شيء، وتجذب انتباهنا، سواء عن طريق اختياراتها للأزياء، أو إعلان حملها، أو حتى ألبوماتها الموسيقيّة، وأحدثت مؤخرًا، ضجّة بعد مشاركتها في فيلم "ذا لايون كينغ" حيث قدّمت الأداء الصّوتيّ لشخصيّة "نالا"، كما سجّلت أغنية منفردة خصّيصًا للفيلم، تحمل عنوان "Spirit"، وحصل فيديو كليبها على أكثر من 10 ملايين مشاهدة في مدّة قصيرة.وتمّ تصوير الفيديو كليب في شلالات هافاسو في غراند كانيون في أريزونا، وظهرت فيه بيونسيه بإطلالات إفريقيّة مختلفة ملوّنة، ومميزة، من توقيع العديد من بيوت الأزياء العالميّة الفاخرة. فالنتينو الإطلالة الأولى، من مجموعة أزياء الهوت كوتور لربيع وصيف من دار فالنتينو، كانت عبارة عن كاب من التافيتا بلون أرجواني، وفستان بنفس القماش بظلّ التيراكوتا، وظهرت بلو ايفي إل...المزيد

GMT 12:05 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

ستة قتلى في هجوم تبنته حركة طالبان على فندق في كابول

GMT 02:40 2017 الأربعاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

يسرا اللوزي تبرز طبيعة شخصيتها في "عائلة الحاج نعمان"

GMT 07:03 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

بيض الدجاج الذي يوجد في المزارع يضم 30 في المائة من فيتامين "د"

GMT 21:06 2018 الأربعاء ,04 إبريل / نيسان

سيدة تقتل طفلها بعد شهرين من ولادته

GMT 15:22 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نصائح لتطبيق مكياج عيون هادئ وراقي مثل المحترفات

GMT 13:02 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

10 آلاف جنيه رسوم إضافية على راغبي تكرار العمرة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday