بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية فالبوينا
آخر تحديث GMT 18:59:39
 فلسطين اليوم -

اللاعب سيظل تحت الرقابة القضائية بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية "فالبوينا"

بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية "فالبوينا"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية "فالبوينا"

مهاجم ريال المدريد كريم بنزيمة
برلين – جورج كرم

عاد الفرنسي مهاجم ريال المدريد كريم بنزيمة ، للمثول الخميس أمام القضاء الفرنسي، الذي يحقق في قضية الابتزاز التي تعرض لها زميله بالمنتخب ولاعب ليون، ماتيو فالبوينا، وهي القضية المتورط بها صاحب القميص رقم "9"  في الفريق الملكي.

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة (لو باريزيان) الفرنسية على الإنترنت، أن اللاعب الفرنسي مثل أمام قاضية محكمة فرساي، ناتالي بوتار، مؤكدًا عدم تسريب أي معلومة عما دار خلال هذه الجلسة، في الوقت الذي التزم فيه محامي لاعب ريـال مدريد الصمت.وأشارت الصحيفة إلى أن بوتار تعتزم عقد مواجهة بين المتورطين الخمسة في القضية، خلال الأيام القليلة المقبلة، في الوقت الذي أكدت فيه أن بنزيمة سيظل تحت الرقابة القضائية ولن يستطع التواصل مع فالبوينا حتى الفصل في هذه القضية.

وكانت صحيفة (لو موند) الفرنسية، نشرت في 20 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي جزءًا من شهادة بنزيمة أمام القاضية التي تتولى الإشراف على القضية منذ ذلك الشهر.وقال مهاجم ريـال مدريد الإسباني خلال شهادته أن "الأمر برمته شابه سوء الفهم"، وأنه فقط كان يرغب في مساعدة فالبوينا.

وبعد مثول مهاجم الفريق الملكي أمام القاضية خلال إحدى الجلسات في نفس الأسبوع، أكد رئيس نادي ريـال مدريد، فلورنتينو بيريز، في مقابلة له مع مجلة (فرانس فوتبول) ذائعة الصيت، أنه مقتنع تمامًا ببراءة مهاجم الميرينجي.وقال في هذا الصدد "لقد دعمناه وسندعمه دائما. فبعد الحديث معه ومن خلال معرفتي القوية به، من المستحيل أن يقدم على أي عمل غير أخلاقي، إنه شخص طيب وأنا متأكد أن ما فعله كان، في المقام الأول، بهدف مساعدة صديقه ماتيو فالبوينا".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية فالبوينا بنزيمة يدلي بشهادته للمرة الثانية في قضية فالبوينا



 فلسطين اليوم -

اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday