بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

عقب فشل الفريق في التغلب على منافسه فالنسيا الأحد الماضي

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب "الريال"

بيريز يعلن إقالة بينيتز وتعيين زيدان لتولي تدريب "الريال"
لندن – سليم كرم

أقال نادي "ريال مدريد" بإقالة المدير الفني رافائيل بينيتيز بعد مرور سبعة أشهر علي توليه مسؤولية تدريب الفريق مع إسناد المهمة إلى أسطورة النادي زين الدين زيدان حتى نهاية الموسم. وجاء قرار الإقالة  بعد دعوة النادي الإسباني إلى عقد اجتماع طارئ في أعقاب فشل الفريق في التغلب على منافسه "فالنسيا" خلال المباراة التي جمعت بينهما الأحد الماضي.

 وقرر رئيس النادي فلورنتينو بيريز إنهاء مهمة المدير الفني الإسباني من أجل وضع حد للنتائج المتذبذبة للفريق الذي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز، ويفصله نقطتين عن الغريم التقليدي برشلونة وأربعة نقاط عن أتليتكو مدريد المتصدر للمسابقة. ومن المقرر بأن يدير زين الدين زيدان شؤون الفريق الأول في النادي لبقية الموسم.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

وأعلن بيريز خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد الأثنين، عن قرار النادي، مثنيًا على شخصية رافائيل بينييتيز وما يتمتع به من مهنية مطلقة، مؤكدًا أنه تم الاتفاق على ترشيح زين الدين زيدان ليكون المدير الفني الجديد لفريق "ريال مدريد"، مانحًا إياه الدعم الكامل ومشددًا على أنه يعلم جيدًا بأن زيدان لا يعرف كلمة المستحيل.

 ويبقى بيريز من مؤيدي عودة جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لفريق تشيلسي نهاية الموسم من أجل تولي المسؤولية مع ريال مدريد، وهو الخيار الذي يبقى متاحًا في حال فشل تجربة زيدان. واستقبل زيدان المهمة بترحاب شديد قائلًا إن ريال مدريد يعد النادي الأعظم في العالم والذي يمتلك قاعدة جماهيرية واسعة هي الأفضل في العالم.

وأضاف زيدان الذي فاز مع الفريق بالدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا حينما كان لاعباً بأنه يريد التأكيد على أنه بنهاية الموسم سوف يكون لدى الفريق بطولة، منوهًا إلى أنه سوف يعمل جاهدًا مع اللاعبين، مع الاعتقاد بأن الأمور سوف تسير على ما يرام، مختتمًا حديثه بتوجيه الشكر إلى الجميع. هذا وتفاوض مانويل جارسيا كويلون وكيل أعمال المدرب الراحل عن صفوف الفريق مع مسؤولي النادي على قيمة الشرط الجزائي بقيمة 7,3 مليون جنيه إسترليني.

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال

 يُشار إلى أن بينيتيز لم يتمكن من الفوز في أي مباراة خارجية كبيرة هذا الموسم، حيث تلقى "ريال مدريد" خسارة أمام "فياريال" و"إشبيلية" و"برشلونة". فضلًا عن تحقيقه نقطة واحدة من مبارياته أمام "أتليتكو مدريد" و"فالنسيـا" و"باريس سان جيرمان".

 وكان بينيتيز قد حضر إلى اللقاء الصحفي الذي أعقب مباراة فريقه الأحد أمام فالنسيا التي انتهت بنتيجة التعادل وهو يحمل نظرة هزيلة، وقد تلقى أسئلة كثيرة حول مستقبله أجاب خلالها بأنه عمل جاهداً في كل مباراة مشيداً بأداء اللاعبين الذين قدموا أداء رائعاً يستحق الثناء وليس النقد.

 وتزايدت حدة الضغوط على المدير الفني بينيتيز لفترة امتدت إلى عدة أسابيع في ظل احتفاظ المنافسين "أتليتكو مدريد" و"برشلونة" بقمة جدول الترتيب في الدوري الإسباني الممتاز، ما دفع مشجعي ريال مدريد إلى البحث عن إجراء تغيير. وعبر أنصار الفريق عن مشاعرهم تجاه المدير الفني بينيتيز الأسبوع الماضي خلال مباراة ريال مدريد أمام منافسه ريال سوسيداد التي أقيمت الأربعاء مطلقين صيحات إستهجان ورافعين لافتات تحمل عبارات تطالبه بالرحيل.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال بيريز يعلن إقالة رفائيل بينيتز وتعيين زيدان لتولي مسؤولية تدريب الريال



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday