تشابي الونسو يؤكّد أن البايرن سيستمر في حصد الألقاب بعد رحيل المدرب الاسباني
آخر تحديث GMT 01:15:22
 فلسطين اليوم -

سيرحل لتدريب مانشستر سيتي الانكليزي يوليو المقبل

"تشابي الونسو" يؤكّد أن "البايرن" سيستمر في حصد الألقاب بعد رحيل المدرب الاسباني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "تشابي الونسو" يؤكّد أن "البايرن" سيستمر في حصد الألقاب بعد رحيل المدرب الاسباني

تشابي الونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ
برلين -جورج كرم

أكد  تشابي الونسو لاعب وسط بايرن ميونيخ ان النادي البافاري سيواصل جني الفوائد من وراء المدرب بيب غوارديولا حتى بعد رحيل المدرب الاسباني عن تدريب الفريق في نهاية الموسم الحالي.

وسيتولى غوارديولا - الذي فاز بعدة ألقاب مع برشلونة ثم مع بايرن - تدريب مانشستر سيتي الانكليزي ابتداءً  من يوليو  المقبل، ويبدو ان المدرب الاسباني سيرحل تاركا ثالث ألقابه على التوالي على صعيد دوري الدرجة الأولى الألماني في اخر مواسمه مع الفريق وهو ما دفع الونسو لامتداح تأثير غوارديولا على الفريق، وسيتولى الايطالي كارلو انشيلوتي تدريب بايرن خلفا له.

وكشف الونسو لشبكة سكاي سبورتس ان "بيب يسبق زمنه" انه في غاية الشدة مع نفسه ولاعبيه لكن وبمجرد ان تعرفها (طريقة اللعب التي يتبعها) فانك ستحب اللعب بها مثلنا."

وأضاف "خلال هذه الفترة التي أمضاها هنا استطاع ان يبني شيئا..سواء طريقة أو أسلوب لعب...واعتقد ان الكثير من اللاعبين تعلموا الكثير منه وتحسن مستواهم وأنا واثق من ان تلك الأسس ستكون مفيدة للغاية في المستقبل أيضا."

ويتقدم بايرن بفارق خمس نقاط على بروسيا دورتموند صاحب المركز الثاني قبل سبع جولات على نهاية الموسم وسيستضيف اينتراخت فرانكفورت صاحب المركز قبل الأخير يوم السبت المقبل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشابي الونسو يؤكّد أن البايرن سيستمر في حصد الألقاب بعد رحيل المدرب الاسباني تشابي الونسو يؤكّد أن البايرن سيستمر في حصد الألقاب بعد رحيل المدرب الاسباني



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday