تعليق باكياو عن المثليين يتسبب في خسارته عقد نايكي
آخر تحديث GMT 14:06:23
 فلسطين اليوم -
قوات الجيش الإسرائيلي اعتقلت فجر اليوم الأثنين 19فلسطينيا من مناطق متفرقة بالضفة الغربية إصابة العشرات من المواطنين خلال تصديهم لجرافات الاحتلال أثناء هدم 16 بناية تضم 100 شقة سكنية في قرية باهر بالقدس قوات الاحتلال تحتجز محافظ القدس عدنان غيث وتمنعه من الموصول الى "واد الحمص" الرئاسة تدين عمليات الهدم في واد الحمص جنوب شرق القدس وتحمل الحكومة الاسرائيلية كامل المسؤولية عن هذه الجريمة صائب عريقات يؤكد ان هدم الاحتلال لمنازل الفلسطينيين في واد الحمص هو تطبيق لما جرى في مؤتمر المنامة مجلس الوزراء يستنكر جريمة الاحتلال بهدم المنازل جنوب مدينة القدس المحتلة ويطالب العالم بالتصدي لها. عريقات يطالب الجمعية العامة ومجلس حقوق الانسان بمحاسبة ومساءلة "إسرائيل" على جرائمها مجلس الوزراء يؤكد ان الرئيس أوعز بإضافة جريمة الهدم جنوب القدس إلى الملف الذي رفع للجنائية الدولية اتحاد المقاولين في غزة يقول إن "الشلل أصاب كافة مشاريع "أونروا" تنفيذًا للإضراب التحذيري الذي أعلن عنه الاتحاد" عريقات يؤكد ان حماس لا تزال ترفض تنفيذ اتفاق 2017 والعودة إلى صناديق الاقتراع
أخر الأخبار

الملاكم الفلبيني باكياو يصف المثليين بأنهم "أسوأ من الحيوانات"

تعليق باكياو عن المثليين يتسبب في خسارته عقد "نايكي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعليق باكياو عن المثليين يتسبب في خسارته عقد "نايكي"

شركة نايكي الأميركية
القاهرة محمد عبد الحميد

قطعت شركة نايكي الأميركية للتجهيزات الرياضية علاقتها التجارية الأربعاء، بالملاكم الفيليبيني ماني باكياو، بعد وصفه الأزواج المثليين بأنهم "أسوأ من الحيوانات".
وقالت نايكي في بيان: "نجد تعليقات ماني باكياو بغيضة، تعارض نايكي بشدة أي تمييز من أي نوع، ولها تاريخ طويل في الدفاع عن حقوق المجتمع المثلي".
وقدم باكياو بطل العالم 8 مرات اعتذاره بعد التصريحات التي أدلى بها في حملة ترشحه لمقعد في مجلس الشيوخ في بلاده، ومن المقرر أن يعلن باكياو اعتزاله الملاكمة في نيسان/أبريل المقبل، لكنه أكد في تصريح لوكالة "فرانس برس" أنه ليس مستبعدًا أن يواصل الملاكمة.

وكان باكياو (37 عاما) يعد نفسه منذ عدة أعوام لدخول معترك السياسة في بلاده بعدما انتُخب عضوًا في مجلس الشيوخ، ونشأ باكياو في مجتمع كاثوليكي مثله مثل 80 في المئة من الفيليبينيين، والذي ارتد إلى الطائفة الإنجيلية مطلع عام 2010، ويخوض باكياو معركته الانتخابية والإنجيل في جيبه، حيث يتبع خطًا متطرفًا يأمل من خلاله حجز مقعدًا له في الانتخابات المقبلة في أيار/مايو المقبل.
وقال باكياو على موقع انستغرام: "أنا آسف لأني شبهت المثليين بالحيوانات، وأرجو من الذين جرحت مشاعرهم أن يسامحوني"، مضيفًا "أحبكم جميعًا وأصلي لأجلكم".

وكان باكياو أعلن بداية الأسبوع في تصريح لشبكة "تي في 5 الفيليبينية:" "هذا بالحس الصحيح، هل شاهدتم حيوانات يتزاوجون مع نفس الجنس؟ فالحيوانات هم أفضل لأنهم يفرقون بين الذكر والأنثى"، مضيفًا "أن الرجال الذين يتزوجون مع رجال والنساء اللواتي يتزوجن مع نساء هم أسوأ من الحيوانات".
وباكياو الذي خسر مباراة القرن أمام الأميركي فلويد مايويذر في 2 أيار/مايو عام 2015، يملك في مسيرته 57 انتصارًا منها 38 بالضربة الفنية القاضية مقابل 6 هزائم وتعادلين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليق باكياو عن المثليين يتسبب في خسارته عقد نايكي تعليق باكياو عن المثليين يتسبب في خسارته عقد نايكي



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday