توتنهام يتلقى هزيمة قاسية من دورتموند ويودِّع مواجهات الدوري الأوروبي
آخر تحديث GMT 18:49:19
 فلسطين اليوم -

سجَّل أهداف اللقاء الغابوني إمريك أوباميانغ ويونغ مين سون

"توتنهام" يتلقى هزيمة قاسية من "دورتموند" ويودِّع مواجهات الدوري الأوروبي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "توتنهام" يتلقى هزيمة قاسية من "دورتموند" ويودِّع مواجهات الدوري الأوروبي

جانب من مباراة بوروسيا دورتموند وتوتنهام
برلين - جورج كرم

تأهل بوروسيا دورتموند الألماني إلى الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، بعد فوزه الثاني على توتنهام بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "وايت هارت لين" في لندن وسجَّل أهداف بوروسيا دورتموند النجم الغابوني بيير إمريك أوباميانغ في مناسبتين، بينما سجل يونغ مين سون الكوري الجنوبي هدف توتنهام الوحيد، ولعب الفريقان بالخطة ذاتها، وهي 4-2-3-1، بالاعتماد على مهاجم صريح، فكان يونغ مين سون الكوري مهاجمًا لتوتنهام، وبيريك امريك أوباميانغ مهاجمًا لبوروسيا دورتموند.

وتوقف اللعب قليلاً في الدقيقة السابعة بعد إصابة اللاعب بين ديفيز بعد اصطدامه بحارس مرمى الفريق هوغو لوريس، وبعدها استكمل اللعب بتغيير أول اضطراري لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة الـ13 أضاع بوروسيا دورتموند هدفًا محققًا بعد تمريرة سحرية من رويس، للأرميني هنريك مخيتاريان سدَّدها في الشباك الخارجية، وفي الدقيقة الـ24 سجل أوباميانغ، هداف فريق بوروسيا دورتموند، هدفًا رائعًا بعد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء بعد أن استلم تمريرة قصيرة من جونزالو كاسترو.

وأضاع أوبا نفسه هدفًا ثانيًا لفريقه بعد أن سنحت له الفرصة في انفراد صريح مع الحارس لوريس ولكن أنقذها ألديرفايرلد مدافع السبيرز، وفي الدقيقة الـ41 أضاع يونغ مين سون، مهاجم توتنهام فرصة قريبة بعد الانفراد بحارس دورتموند رومان فايندرفيلر، ولكنه سددها بجانب القائم، وقبل نهاية الشوط بدقيقة واحدة أضاع مخيتاريان هدفًا ثانيًا برعونة كبيرة، بعد أن انفرد بلوريس وتأخر في التسديد في المرمى، لينقذها دفاع الفريق الإنجليزي إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الدقيقة الـ70، سجل أوباميانغ الثنائية بعد هجمة منظمة قادها مخيتاريان، يضع تمريرة سمحت لأوبا بانفراد صريح يسجلها ويعلن تفوق دورتموند الكبير في المباراة، وفي الدقيقة الـ75 سجل توتنهام هدفًا شرفيًا عن طريق يونغ مين سون الكوري الجنوبي، بعد خطأ دفاعي من المدافع الصربي سوبوتيتش الذي أعاد كرة خاطئة لحارسه فايندرفيلر، ليضعها سون في المرمى بعد المرور من الحارس.

وجاءت المباراة في المجمل مملة بعض الشيء، حيث رضخ الفريقان إلى نتيجة المباراة وهي تأهل بوروسيا دورتموند وبالتالي كانت غالبية المباراة تمريرات بين اللاعبين وهجمات مركزة من بوروسيا دورتموند، الذي ينتظر نتيجة القرعة التي ستقام غدًا، وجاء أبرز المتأهلين إلى نفس الدور، فريق ليفربول الإنجليزي، وإشبيلية وفياريال وأتليتك بيلباو الإسبان وسبورتنغ براجا البرتغالي وسبارتا براغ  التشيكي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توتنهام يتلقى هزيمة قاسية من دورتموند ويودِّع مواجهات الدوري الأوروبي توتنهام يتلقى هزيمة قاسية من دورتموند ويودِّع مواجهات الدوري الأوروبي



اختارت أجدد التصاميم العصرية بألوان كلاسيكية وملونة

إطلالات بريانكا شوبرا مع أجمل الفساتين لمناسبة عيد ميلادها

واشنطن - فلسطين اليوم
تظهر الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra عام بعد عام بأجمل صيحات الفساتين الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع اختيار الموديلات المواكبة لأجمل صيحات الموضة؛ فلا بد من مواكبة أجدد التصاميم العصرية التي تبرز بألوان كلاسيكية وملونة. وسنطلعك اليوم لمناسبة عيد ميلاد الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، على أجمل فساتين السهرة والصيحات الساحرة التي اختارتها هذا العام. فساتين سهرة ملونة تزداد اختيارات الجميلة بريانكا شوبرا Priyanka Chopra للفساتين الكاجوال والملونة خصوصًا تلك التي تأتي ضيقة؛ وهذا ما شاهدناه من خلال تنوعها في اختيار فساتين سهرة قصيرة مثل التصميم المرجاني الذي تألقت به بأسلوب الكاب من دارAlex Perry . واللافت أن بريانكا شوبرا Priyanka Chopra أكثرت هذا العام من اختيار الفساتين الجريئة التي تأتي صيفية ومطبّعة بالورود على خطى دار‏ ‏Prabal Gurung. ...المزيد

GMT 04:55 2018 الجمعة ,16 آذار/ مارس

تعرف على موعد مباراة مصر و البرتغال الودية

GMT 12:54 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

الرئيس عباس يهاتف والد الشهيد مصعب التميمي معزيًا

GMT 08:08 2016 الخميس ,02 حزيران / يونيو

نجوم الفن والمجتمع في عيد ميلاد إيمي طلبة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday