روما يحقق الفوز السادس في الكاليتشو على مضيفه إيمبولي
آخر تحديث GMT 16:26:52
 فلسطين اليوم -

في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي

روما يحقق الفوز السادس في الكاليتشو على مضيفه إيمبولي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - روما يحقق الفوز السادس في الكاليتشو على مضيفه إيمبولي

جانب من المباراة بين الفريقين
لندن - سليم كرم

نجح فريق إيه إس روما الإيطالي، في مواصلة انتصاراته بتحقيق الفوز السادس على التوالي في الكاليتشو على حساب مضيفه إيمبولي بنتيجة 3-1 في افتتاح الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي. وسجل لروما أولاً الشعراوي في الدقيقة 5 قبل أن يدرك إيمبولي التعادل عبر هدف عكسي لزانكوفيتش في مرماه في الدقيقة 22 ثم سجل بيانيتش والشعراوي مجددًا هدفين متتالين في الدقائق 27 و74. والفوز رفع رصيد روما إلى 53 نقطة في المركز الثالث فيما توقف رصيد إيمبولي عند 34 نقطة في المركز العاشر. واعتمد المدرب سباليتي المدير الفني لروما على طريقة 4-3-3 التي يلعب بها الفريق مؤخرًا بوجود الثلاثي صلاح والشعراوي وبيروتي في المقدمة بعدما ابعدت الإنفلونزا البوسني دجيكو عن تشكيلة الفريق الأساسية.

وفضل عدم البدء بالهولندي ستروتمان مثلما كان متوقعًا بسبب سوء الأرضية نتيجة الأمطار خشية تعرضه للإصابة من جديد. وبدأت المباراة بضغط قوي من قبل لاعبي روما الذين أظهروا بوضوح رغبة حقيقية في تحقيق الفوز ومواصلة مطاردة فيورنتينا في صراع الوصول للمركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال الموسم المقبل. وبعد مرور 5 دقائق فقط ينجح ستيفان الشعراوي في منح فريقه التقدم بتسديدة رائعة من خارج المنطقة تسكن شباك فريق إيمبولي لتصبح النتيجة تقدم روما بهدف دون مقابل. ونشط لاعبو إيمبولي بعد الهدف بحثًاً عن التعادل فيما هدأ إيقاع لاعبي روما بشكل كبير ولكن ظلت الخطورة غائبة عن كلا المرميين باستثناء هجمة واحدة لأصحاب الأرض تصدى لها الحارس تشيزيني.

وفي الدقيقة 22 يدرك أصحاب الأرض التعادل عبر هدفي عكسي للمدافع زوكانوفيتش في مرماه بعدما اصدمت به الكرة العرضية بعدما حاول الحارس تشيزيني إخراجها لتغير اتجاها داخل المرمى لتصبح النتيجة التعادل بهدف لكل فريق. ولم يحتاج روما كثير من الوقت للعودة للتقدم من جديد بعدما سدد بيانيتش ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة في الدقيقة 27 لتصطدم بالحائط وترتد له ليسددها من جديد داخل المرمى. واضطر المدرب سباليتي لإجراء تبديل اضطراري في الدقيقة 37 بعدما تعرض لاعبه البلجيكي ناينجولان للإصابة ليدفع بدلاً منه بفالكيه.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية الشوط تقدم روما بهدفين مقابل هدف واحد. والشوط الثاني بدأ بنفس التشكيلة التي خاض بها الفريقان الشوط الأول في ظل رغبة كلا المدربين في تأجيل التبديلات حتى تتضح الرؤية أكثر بمرور الوقت. وبدأ لاعبو روما الشوط بضغط كبير ومحاولات لتعزيز التقدم وتأمين الفوز وسط تراجع واضح للاعبي إيمبولي في نصف ملعبهم. ومن هجمة مرتدة نجح اللاعب الشعراوي في إضافة الهدف الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعدما تابع الكرة إثر تصدي الحارس لتسديدة زميله صلاح ليتنفس المدرب سباليتي الصعداء باقتراب فريقه من تحقيق الفوز.

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

روما يحقق الفوز السادس في الكاليتشو على مضيفه إيمبولي روما يحقق الفوز السادس في الكاليتشو على مضيفه إيمبولي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday