ريال مدريد يقترب من خسارة مجهودات راموس في الكلاسيكو في الليغا
آخر تحديث GMT 06:05:40
 فلسطين اليوم -

بعد معاناته من أزمة دفاعية هذا الموسم

ريال مدريد يقترب من خسارة مجهودات راموس في الكلاسيكو في الليغا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ريال مدريد يقترب من خسارة مجهودات راموس في الكلاسيكو في الليغا

قلب دفاع المنتخب الإسباني المعسكر التدريبي سيرجيو راموس
روما – يوسف محمد

غادر قلب دفاع المنتخب الإسباني المعسكر التدريبي سيرجيو راموس عائدًا إلى العاصمة مدريد بعد تعرضه لإصابة ستحرمه المشاركة في ودية رومانيا، وتم استبدال راموس بين شوطي لقاء إيطاليا وإسبانيا الودي المنتهي بالتعادل 1-1 بعد أن عانى من آلام في منطقة الظهر.

وفي بيانٍ نشره الاتحاد الإسباني جاء ما يلي "سيرجيو راموس غادر المعسكر التدريبي للمنتخب الإسباني اليوم الجمعة بسبب مشاكل في الظهر منعته من لعب الشوط الثاني أمام إيطاليا". مضيفا "تم استبدال قلب الدفاع بين شوطي المباراة كإجراء وقائي بعد أن عانى من آلام في الظهر وسيعود إلى مدريد هذا الصباح بينما يواصل باقي أعضاء المنتخب تحضيراتهم للقاء رومانيا في كلوج".

ولا صوت في إسبانيا يعلو فوق صوت الكلاسيكو بين ريـال مدريد وبرشلونة المقرر له يوم 2 نيسان/ أبريل في الجولة 31 من الليجا. ويحرص ريال مدريد على أن يكون راموس في أفضل جاهزية ممكنة قبل لقاء الكلاسيكو أمام برشلونة في الثاني من أبريل المقبل.

يذكر أن ريـال مدريد يعاني من أزمة دفاعية هذا الموسم بسبب عدم ثبات مستوى بيي وفاران وناتشو وتعدد الإصابات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يقترب من خسارة مجهودات راموس في الكلاسيكو في الليغا ريال مدريد يقترب من خسارة مجهودات راموس في الكلاسيكو في الليغا



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - فلسطين اليوم
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday