ستة أشهر تفصل غوارديولا عن مغادرة ميونيخ
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

ستذهب هدرًا لو لم يفز بدوري الأبطال

ستة أشهر تفصل غوارديولا عن مغادرة ميونيخ

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ستة أشهر تفصل غوارديولا عن مغادرة ميونيخ

المدير الفني لبايرن ميونيخ الإسباني بيب غوارديولا
لندن - كاتيا حداد

تفصل ستة أشهر فقط المدير الفني لبايرن ميونيخ، الإسباني بيب غوارديولا، عن الرحيل عن الفريق، لكن الأعوام الثلاثة التي قضاها في تدريب "البافاري" ستذهب هدرًا، إذا فشل في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبـا الموسم الحالي.

ولم يكن شهر كانون الثاني/يناير هو الأفضل على بايرن ميونيخ تحت قيادة "بيب"، حيث تلقى هزيمة وديَّة في عامه الأول مع الفريق على يد ريد بول سالزبورج بثلاثة أهداف مقابل لاشيء، وفي العام التالي هُزم برباعية من فولسفورغ، كما تلقى في العام نفسه هزيمة أخرى بهدفين مقابل هدف أمام فريق كارلسروه، الذي كان يحتل مركزًا في منتصف جدول دوري الدرجة الثانية الألماني.

وأدرك غوارديولا وقتها أن هناك حاجة إلى إنهاء هذه الهزائم المخزية، والتغلب على الثغرة الدفاعية عند جيروم بواتينغ، من أجل الوصول إلى المجد الذي تأتَّى بالفعل عبر تحقيق الثلاثية.

وعندما يعود البايرن إلى استكمال مشواره في الدوري الألماني الممتاز "البوندزليجا"، الجمعة، سيتضح الشكل الذي ستنتهي عليه مسيرة غوارديولا مع الفريق، خاصة مع المواجهات التي سيخوضها في المسابقات المختلفة، وهو ما يحتم تحقيق نتائج قوية من أجل استمرار السحر الإسباني.

ويعاني البايرن من غيابات مؤثرة مثل فرانك ريبيري وماريو غوتزه وخوان بيرناط وفيليب لام ودوغلاس كوستا وديفيد ألابا. وقال اللاعب توماس مولر إن الفريق تدرب بقوة خلال فترة التوقف الشتوية، لكن ليس بشكل مفرط خوفًا من فقدان خدمات لاعبين آخرين. ولا يعرف اللاعبون ما إذا كان رحيل غوارديولا بات وشيكًا بالفعل، أم أنه لا توجد لديه خطط لخوض تجربة جديدة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وأنه يلوِّح بالرحيل فقط من أجل تحفيز اللاعبين.

وأكد فيليب لام أن اللعبين أرادوا دائمًا تحقيق أقصى نجاح، في حين أوضح بواتينغ أنه يرغب في اللعب لأحد الأندية الإنجليزية، مشيرًا إلى أن ميونخ فاز بالثلاثية عام 2013 تحت قيادة المدير الفني الراحل يوب هانكس، وأن اللاعبين وقتها كانوا يعلمون برحيله لذلك بذلوا قصارى جهدهم.

ويعتبر تياغو المدير الفني الإسباني بمثابة أبٍ له، وكذلك تربط غوارديولا علاقات قوية ببعض اللاعبين مثلما كان الوضع إبان فترة تولي هانكس مسؤولية الفريق. واختار غوارديولا الرحيل بنفسه، في حين أن هانكس تم الاستغناء عنه من أجل إفساح المجال للمدرب الإسباني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ستة أشهر تفصل غوارديولا عن مغادرة ميونيخ ستة أشهر تفصل غوارديولا عن مغادرة ميونيخ



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 23:19 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار Nissan Sunny 2016 في فلسطين

GMT 13:10 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يولد بعض الجدل مع أحد الزملاء أو أحد المقربين

GMT 15:31 2019 الجمعة ,11 كانون الثاني / يناير

طريقة عمل مكياج للعيون الصغيرة بخطوات سهلة وبسيطة

GMT 17:27 2015 الأربعاء ,02 أيلول / سبتمبر

شجرة المورينجا مكمل غذائي وصحي ومفيد للأنسان

GMT 22:28 2018 السبت ,10 شباط / فبراير

فوائد نبات "القسط الهندي" على صحة الإنسان

GMT 02:28 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت وينسلت تستعد لمواجهة معركة قانونية بسبب منزلها

GMT 22:31 2015 الإثنين ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

زيادة الرغبة الجنسية باستخدام الاعشاب الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday