صحيفة إسرائيلية تؤكد كبر اسم مصر وحجم عن ميسي
آخر تحديث GMT 20:11:22
 فلسطين اليوم -

بعدما أعدها كثير من المصريين إهانة

صحيفة إسرائيلية تؤكد كبر اسم مصر وحجم عن "ميسي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - صحيفة إسرائيلية تؤكد كبر اسم مصر وحجم عن "ميسي"

نجم برشلونة ليونيل ميسي
مدريد - لينا العاصي

أكدت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية اليوم أن لاعب كرة القدم "ليونيل ميسي" أغضب المصريين بحذائه. وأضافت الصحيفة العبرية تحت عنوان "اسم مصر أكبر من ميسي"، أن المصريين يعتبرون أن الاعتذار واجب على النجم الأرجنتيني بسبب لفتة بيع حذائه في مزاد علني لدعم فقراء مصر؛ الأمر الذي اعتبره البعض إهانة لهم.

وأشارت الصحيفة العبرية إلى أن نجم برشلونة واحد من الشخصيات الأكثر شعبية في العالم وفي منطقة الشرق الأوسط، ولكن ظهورًا تلفزيونيًّا واحدًا له على قناة "MBC" تسبب في استياء كبير منه في مصر، لافتة إلى أنه خلال ظهوره في برنامج "نعم أنا مشهور" الذي تقدمه الإعلامية منى الشرقاوي، أعلن دعمه لفقراء مصر التي تعاني - كما هو معروف - من أزمة اقتصادية.

كما رأت صحيفة "جيروزاليم بوست" أن عرض ميسي جاء بنتائج عكسية، وكان حازم إمام لاعب كرة القدم السابق، قال إن تبرع ميسي لفقراء مصر أمر عادي جدًّا، ﻷن لاعبي كرة القدم في جميع أنحاء العالم يميلون إلى العطاء، ضاربًا المثل بمحمود الخطيب نجم كرة القدم السابق، الذي تبرع أيضًا بثمن حذائه في كرة القدم للجمعيات الخيرية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صحيفة إسرائيلية تؤكد كبر اسم مصر وحجم عن ميسي صحيفة إسرائيلية تؤكد كبر اسم مصر وحجم عن ميسي



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday